ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/01/2012/2012 Issue 14362

 14362 الثلاثاء 01 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير محمد بن ناصر كرّمها.. ومؤكداً تميزها بالحضور الوطني المشرف
STC راع رئيس لمهرجان جازان الشتوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيره - سعود الهذلي:

دعمت الاتصالات السعودية مهرجان جازان الشتوي الرابع «جازان الفل.. مشتى الكل» كراعٍ رسمي، الذي دشّن انطلاق فعالياته صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بمقر القرية التراثية بالكورنيش الجنوبي، ويتواصل على مدى شهر ونصف.

وكرم سموه الشركة لدعمها المهرجان، منوهًا بتميز الشركة وحضورها الوطني الداعم للفعاليات التي توجه لخدمة المجتمع والإسهام في مؤازرة النمو السياحي الذي تشهده مختلف مناطق المملكة، مؤكدًا في هذا الصدد أن دعم المهرجان جزء من حضور ووجود وطني مشرف يسجل للقائمين على الشركة ولكل منسوبيها.

وتأتي هذه الرعاية للشركة لمهرجان جازان مواكبًا لبرامج المسئولية الاجتماعية التي تسير بها وفق خطط شاملة تحرص من خلالها الشركة على الوجود بمناطق المملكة، وتعزيز الحضور المجتمعي في كل ما يخدم البرامج السياحية والمناشط التي توجه لمختلف فئات المجتمع وتركز على الاهتمام بالتراث والثقافة، التي عادة ما تجد إقبالاً كبيرًا من المجتمعات المحلية على اختلاف اهتماماتها، كما وفرت الشركة تغطية خاصة لمنطقة القرية التراثية بخدمات الجوال من خلال عربة متحركة في ظل وجود مئات الزوار يوميًا، لدعم خدمات البيانات للزوار والجهات المشاركة في المهرجان.

يذكر أن مهرجان جازان يقام بتنظيم الغرفة التجارية الصناعية بجازان، ويضم مشروعًا رائدًا للأسر المنتجة بمشاركة 150 أسرة منتجة من فتيات المنطقة وبمشاركة مراكز تدريب الأسر المنتجة بالغرفة والندوة العالمية للشباب الإسلامي ولجان التنمية الاجتماعية الأهلية بجازان وعدد من محافظات المنطقة ويقدم معروضات وملابس وهدايا ونباتات عطرية ودمى العرائس الجازانية والمأكولات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة