ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/01/2012/2012 Issue 14362

 14362 الثلاثاء 01 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير جازان يرعى توقيع مبادرة صندوق الاستدامة المالية للجمعيات الخيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان- الجزيرة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر، أمير منطقة جازان، أمس الأول توقيع مبادرة صندوق الاستدامة المالية بين مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية والجمعيات الخيرية في كل من محافظات صبيا والعيدابي والعارضة، وذلك بصالة الاجتماعات الرئيسية بالإمارة.

ورحب سمو أمير المنطقة في بداية حفل توقيع المبادرة بالأمين العام لمؤسسة الراجحي الخيرية عبدالرحمن الراجحي والحضور، متمنياً ًتحقيق الأهداف المرجوة. وثمن سموه الجهود والأعمال الخيرية التي تقدمها المؤسسة خدمة لأنباء هذه المنطقة وغيرها من مناطق وطننا العزيز، حاثاً المؤسسة وغيرها من الجهات الخيرية ورجال الأعمال على المبادرة والمسارعة في أعمال الخير.

بعد ذلك استعرض مدير فرع المؤسسة بالمنطقة محمد أبو جبل ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستدامة المالية بالمؤسسة محمد الخميس المبادرة، التي تمثل توجه المؤسسة في تطوير القطاع الخيري والاجتماعي وتحسين أداء الجمعيات الخيرية ولجان التنمية بمختلف مناطق المملكة، والإسهام في تنمية المجتمع من خلال عمل الصندوق الذي بدأ نشاطاته برأسمال قدره (مائة مليون ريال)، واستفادت منه الجمعيات الخيرية الثلاث التي تم توقيع المبادرة معها بمبلغ إجمالي (4.000.200) ريال.

بعدها جرت مراسم توقيع المبادرة التي تسعى المؤسسة من خلالها إلى تقديم قروض حسنة للجهات بغرض استثمارها بما يوفر لها مصدر دخل مستدام، وبما يعزز من رصيدها المالي، ويمكنها من تحقيق أهدافها وفق رؤية واضحة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة