ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/01/2012/2012 Issue 14362

 14362 الثلاثاء 01 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استفاد من خدماتها للعام المنصرم 4202 أسرة
أمير عسير يطلع على التقرير السنوي لجمعية البر بأبها

رجوع

 

أبها - عبدالله الهاجري

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد, أمير منطقة عسير بما تقدمه جمعية البر بأبها من أعمال خيرية وبرامج اجتماعية ومشاريع عملاقة يعود ريعها إلى المستفيدين من الجمعية. جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة صباح أمس الأمين العام للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية مدير عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن فحاس؛ حيث اطلع سموه على تقرير الجمعية الثامن والثلاثين لعام 1432 هـ, مبدياً سموه إعجابه بما وصلت إليه الجمعية من نشر وتشجيع روح التكافل الاجتماعي بين فئات المجتمع, وحصر الأسر والأفراد المحتاجين للرعاية وتقديم الصدقات والزكاة لهم بما يساعد على تحسين أوضاعهم الاجتماعية والصحية. من ناحيته رفع مدير عام الجمعية, خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير رئيس جمعية البر بأبها على ما يبذله من جهود لخدمة العمل الخيري, موضحا أنه بلغ عدد المستفيدين من الجمعية للعام المنصرم بلغ 4202 أسرة من خلال 17 برنامجا بقيمة تجاوزت ثلاثين مليون ريال.

من جهة أخرى قدم الدكتور عيد العتيبي, لسمو أمير منطقة عسير, الأطروحة المقدمة لنيل درجة الدكتوراه في السياحة, والتي جاءت تحت عنوان « العوامل المؤثرة في جودة الخدمة ورضاء العملاء في القطاع الفندقي».

وفي بداية اللقاء ثمن سموه الجهد المبذول في هذه الأطروحة قائلا: هذه الرساله تعبر من الرسائل القيمة التي ترتقي بمستوى القطاع السياحي, مشيدا سموه بما احتوت عليه من توصيات تستحق العمل بها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة