ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/01/2012/2012 Issue 14362

 14362 الثلاثاء 01 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في ورشة عمل للجمعية السعودية للعلاج الطبيعي
تدريب 30 اختصاصي علاج طبيعي لتأهيل مرضى فقدان التوازن العصبي

رجوع

 

الجزيرة - المحليات

شارك 30 خبيراً في مجال العلاج الطبيعي في ورشة عمل لتأهيل مرضى فقدان التوازن العصبي وطرق التشخيص والعلاج المناسب، نظمتها الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي بالتعاون مع مستشفى دله بالرياض، وذلك بمشاركة 30 خبيراً وخبيرة في مجال العلاج الطبيعي يمثلون مختلف المؤسسات ذات العلاقة بمنطقة الرياض.

وأوضح عقيل العنزي عضو لجنة التعليم المستمر بالجمعية السعودية للعلاج الطبيعي، أن هذه الورشة تهدف إلى تنمية مهارات إخصائي العلاج الطبيعي في هذا المجال ودعم وتطوير ممارسة هذه المهنة في مستواها الأساسي، والتي من خلالها يمكن الانطلاق نحو تأسيس منهجية علمية في مجال العلاج الطبيعي.

وأشار العنزي إلى أن هذه الورشة تأتي ضمن برنامج لإقامة عدد من الدورات وورش العمل المتقدمة في جميع تخصصات العلاج الطبيعي وذلك لإيجاد الكوادر المؤهلة وتقليل تكاليف العملية التدريبية في هذا المجال.. داعياً الممارسين لهذه المهنة إلى حضور هذه الدورات وورش العمل لأهميتها ومواكبتها التطور في مهنة العلاج الطبيعي على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

وأعرب العنزي عن شكره لمستشفى دله على استضافتها ودعمها لمثل هذه الأنشطة المهنية الفعالة، كما شكر المشاركين والمشاركات في أعمال هذه الورشة على تفاعلهم وحضورهم لهذا البرنامج التدريبي القيم.

من جانبه أشار المتحدث الرسمي لمستشفى دله الأستاذ سعود الرقراق، إلى أن هذه الورشة تأتي في إطار الشراكة الإستراتيجية والتعاون القائم بين الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي والمستشفى، ما يعكس اهتمامهما بإيجاد الكوادر الطبية المؤهلة للعمل في القطاع الخاص الصحي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة