ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/01/2012/2012 Issue 14362

 14362 الثلاثاء 01 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

يتم خلالها تكريم توحة وهيام يونس والشاعرة الأردنية النعيمي
الخميس القادم بقصر شبرا الطائف.. الشعر الغنائي في أمسية نسائية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - هلال الثبيتي

تنظم جمعية الثقافة والفنون فرع الطائف يوم الخميس القادم بقصر «شبرا» الطائف «الشعر الغنائي في أمسية نسائية، والتي ستحييها الشاعرة ثريا قابل، والشاعرة الملتاعة، والشاعرة زين عبدالله، والشاعرة بديعة كشغري، وتديرها الدكتورة زكية القرشي.

وبين مدير جمعية الثقافة والفنون فرع الطائف فيصل الخديدي أنه سوف يتم خلال هذه الأمسية تكريم رائدة الطرب الحجازي الفنانة القديرة (توحة)، والمطربة اللبنانية (هيام يونس)، والشاعرة الأردنية فايزة النعيمي، إضافة إلى مشاركات أدبية والثقافية نسائية للجالية اليمانية بمحافظة الطائف تمثلهم الشاعرة فاتن الريمي، ومشاركات أخرى من الجالية السودانية.

وأضاف الخديدي أن مثل هذه المشاركات والأنشطة والبرامج النسائية أصبحت مطلبا في هذه المرحلة ونحن ماضون في العمل لتحقيق كل ما نستطيع رغم إمكانياتنا المتواضعة. وأكد الخديدي أن هذه الأمسية هي بذرة أخرى تزرعها فنون الطائف للأنشطة النسائية القادمة من الشعر والفن الغنائي النسائي وغيرها من الأنشطة الأدبية والثقافية من المملكة والوطن العربي، وربما تكون هذه الأمسية الأولى من نوعها على المستوى المحلي، وهذا سوف يساهم في فتح آفاق جديدة لمشاركات ومناشط نسائية سعودية وخليجية وعربية في المستقبل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة