ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/01/2012/2012 Issue 14362

 14362 الثلاثاء 01 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فـواصل

رجوع

 

* اعتراض أعضاء مجلس إدارة نادي القادسية على التنازلات السهلة والسريعة عن اللاعبين التي يقوم بها رئيس النادي الهزاع لصالح نادي النصر اعتراضات وجيهة ونظامية فليس من حق الرئيس منفرداً أن يتخذ مثل تلك القرارات حسب ما تنص عليه الأنظمة وهو يعلم ذلك جيداً بدليل رفضه طلبات أندية أخرى بحجة اعتراض أعضاء الإدارة. ولكنه في حالة طلبات النصر يقفز على كل تلك الأطر النظامية.

***

* تأكيد رئيس الاتحاد محمد بن داخل على الدور الكبير للأمير طلال بن منصور في المرحلة الحالية للنادي وأنه الداعم الأول مالياً ومعنوياً يحمل الكثير من الوفاء لهذا الرجل ويؤكد أن ابن داخل اتحادي عريق وأصيل وينزل الرجال منازلهم.

***

* متصدر الدوري ووصيفه يدخلان اليوم مواجهة عنيفة في ربع نهائي كأس ولي العهد. فهذه المباراة لا تقل أبداً عن تنافسية الفريقين على صدارة الدوري وسوف يستمتع المتابعون بواحدة من أفضل مباريات الموسم وأقواها وأكثرها إثارة.

***

* عند ما يسارع رئيس القادسية بالتنازل عن هداف فريقه لناد آخر في الوقت الذي يصارع فيه فريقه الهبوط فماذا يعني ذلك.؟! لا شك أنه يعني عدم اكتراث بمصلحة ناديه وتغليبه مصلحة النادي الآخر على مصلحة ناديه.

***

* قضية اللاعب محمد نور وتلفظه على رجال الأمن بحسب ما نُشر في الصحف واستدعاؤه للتحقيق معه في الواقعة أمر مؤسف للغاية. فالنجم يجب أن يكون قدوة ومثالاً في المجتمع وليس بلطجياً. ولا شك أن نور لم يكن ليفعل فعلته تلك لو لم يشاهد أحداً قبله يعتدي على رجال الأمن في الملاعب.

***

* عندما يتبنى الإعلامي «كذبة ما» ويدافع عنها ويحاول أن يحشد المؤيّدين لها فلا شك أنه يعد من الكذابين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة