ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/01/2012/2012 Issue 14362

 14362 الثلاثاء 01 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: النصر تائه.. ونفخر بنجومنا.. سامي:
فريق البطولات لن يفرح بنتيجة مباراة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

شدد مساعد المدرب الهلالي ومدير كرته سامي الجابر على ان لاعبي الهلال متى ما حضروا بكامل عافيتهم وتركيزهم وحضورهم الذهني فإن الفريق سيكون في أفضل حالاته، مبينا ان فوز الهلال أمس بأربعة اهداف لا علاقة له بتغيير الجهاز الفني وإقالة توماس دول .. وأضاف:» الأداء الهلالي كان مميزا من مباراة الأهلي التي كان من المفروض ان نسجل فيها ثلاثة اهداف لهدف، وفي مواجهة النصر قدم لاعبو الهلال أداء مميزا من خلال انضباطهم التكتيكي وحماسهم الكبير لاستمرار الأداء اللافت وما يسعدنا وجود 6 لاعبين تحت 23 سنة في خريطة الفريق وبلا شك أننا نفتخر ونعتز بلاعبين يقدمون هذا المستوى الكبير «.

واعترف الجابر ان مستوى فريق النصر فاجأهم.. وقال: «لم نكن نتوقع ان النصر سيكون بهذا المستوى فلاعبوه كانوا تائهون في الملعب وهذا الأمر ساعدنا في الفوز «.

واشار الجابر إلى انهم لن يتغنوا بالفوز بالأربعة موضحا أن هدفهم تحقيق البطولات وليس الفوز في مباريات الديربي .. وزاد : « لن نتوقف عند هذا الانتصار وسنفكر كثيرا في المواجهات المقبلة لتخطي عقبة الاتحاد والوصول للنهائي والسعي للظفر باللقب «.

وابدى الجابر سعادته بالحضور الجماهيري الكبير من الجانب الهلالي في مباراة النصر وقال : « اشكر كل الجماهير التي حضرت وآزرت الفريق وكل ما نحتاجه في الفترة المقبلة دعم الجماهير ووقوفهم خلف فريقهم « .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة