ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/01/2012/2012 Issue 14362

 14362 الثلاثاء 01 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدربا الهلال والنصر بعد المباراة:
بونان : إبداع لاعبينا الصغار قادنا للرباعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

قدم المدرب المؤقت لفريق الهلال هيكو بونان التنهئة للاعبي ومثلها للجماهير التي حضرت وساندت الفريق أمام النصر .. وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : أنا في غاية السعادة وأشعر بالفخر بهذه المجموعة الشابة الجيدة التي استطاعت ان تحقق الفوز الكبير رغم الظروف التي كان يعاني منها الفريق والغيابات الكثيرة الان ان نجوم الهلال الشبان قدموا أروع المستويات و أمتعوا جماهيرهم و عندما قلت في المؤتمر الذي سبق المباراة ان الهلال سيفوز كان ذلك من باب الثقة مني في اللاعبين لأنني كنت واثقا بان لدي رجال يملكون المستويات التي تحقق للهلال الفوز وهؤلاء الصغار هم مستقبل الهلال القادم وأنا أفتخر بهذه المجموعة.

وعن هبوط مستوى الفريق في الشوط الثاني قال اي فريق يتقدم بثلاثة في شو ط المباراة الاول بكل تأكيد سوف يقل عطاؤه ويلعب على أخطاء خصمه والمباراة حسمت من الشوط الاول.

وعن الفترة القليلة التي أشرف فيها على الفريق وتواجد سامي الجابر معه قال انا وسامي وعملنا مكمل لبعض لمصلحة الهلال

وعن الفوز الكبير بأنه سوء في مستوى النصر قال : انا اخالفكم الرأي بأن الاداء الكبير رغم النقص الا أننا حققنا الفوز بنتيجة كبيرة، ولقاء الهلال بالنصر لقاء تنافسي ديربي الكل يسعى للفوز لإسعاد جماهيره لكن الهلال لكن الجميع شاهد مستقبل الهلال القادم على الواقع.

من جانبه صب مدرب النصر ماتورانا جام غضبه على لاعبي الفريق وقال اولا انا أتحمل المسئولية على هذه الخسارة الكبيرة وقابلت فريقا كشف لي اخطائي اضافة الى ان الفريق بأكمله لم يقدموا المستوى ولم تكن العلة في لاعب او لاعبين العلة في جميع اللاعبين لم يقدموا المستوى، وهذه ضربة موجعة للفريق النصراوي على هذه الخسارة من الهلال.

واستطرد قائلا: إن جماهير النصر حزينة ولها الحق الحزن على هذه الخسارة والفريق النصراوي محتاج عمل كبير.

وعن الأخطاء الدفاعية قال الهدف الاول المبكر اثر علينا ولخبطت أوراق الفريق مبكرا وأفقدتنا الحماس وحقيقة لو استطيع تغيير لاعب او لاعبين لغيرت لكن الفريق كله يحتاج للتغيير وقلت لهم بين الشوطين وحاولت ان يتغير الاداء لكن المشكلة في الجميع.

وعن مشاركة خالد عزيز قال لولم اشركه لقلتم بعد الخسارة لماذا لا تشرك عزيز ووقت الهزيمة يظهر كل شيء, ولكن اتمنى ان تكون هذه الخسارة الموجعة المؤلمة درسا للاعبي النصر في المباريات القادمة. وانا اهنئ الهلال على الفوز وهي عادلة و الهلال استطاع ان يكشف النصر في هذه المباراة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة