ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/01/2012/2012 Issue 14362

 14362 الثلاثاء 01 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وطن ومواطن

 

إنهاء مشروع هذا المركز الصحي بالزلفي

رجوع

 

إنني من سكان حي اليمامة في محافظة الزلفي بمنطقة الرياض، ولدينا في الحي مركز صحي اسمه (مركز صحي اليمامة) ويعتبر مركز رعاية أولية وهو معروف بأنه يراجع فيه المواطن للفحص الأولي ويتم تحويله للمستشفى العام إن كانت حالته تستدعي تحويله أو الاكتفاء بمعالجته بالمركز لتقليل الضغط على المستشفى ونحو ذلك.

مركز صحي الحي الآن في مبنى مستأجر وكان قبل ذلك أيضاً في مبنى مستأجر ومع تقدم السنوات والنمو السكاني تم اختيار أرض قبل ست سنوات لبناء المركز، وتم البدء بالبناء والآن مضى أكثر من خمس سنوات ولم يتم الانتهاء منه، وقد تعاقب أكثر من مقاولين اثنين لبنائه وأهل الحي والمنتسبين للمركز هم المتضررون رغم أن من ينتمي للمركز حسب ما ذكر لي من أحد موظفي المركز يتجاوز 1200 عائلة تقريباً، وأن ولاة أمرنا دائماً ينبهون على السرعة في إنجاز المرافق التي تحقق تطلعات المواطنين ولاسيما وأن المملكة تزدهر بالعقول الممتازة إضافة إلى وقت المواعيد والمدد التي تتم مراجعة العيادات فيها عندما نرى الخدمات البلدية تعيش التطور من خلال المنتزهات وساحات المشي والرياضة التي انتشرت بشكل كبير، وعندما نرى التعليم نلحظ استغناء الحكومة عن المباني المستأجرة بشكل كبير.. ما يهم المجتمعات هو قطاع الصحة والتعليم بشكل خاص.

من هنا أوجه ندائي لوزير الصحة والمسؤولين ذات العلاقة بالنظر في موضوع المبنى فالدولة دفعت حق بنائه وهو لا يزال منذ خمس سنوات.

سلمان بن عبدالله البداح - الزلفي

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة