ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/01/2012/2012 Issue 14362

 14362 الثلاثاء 01 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وطن ومواطن

 

طريق رغبة حريملاء وهذه الملاحظات الهامة

رجوع

 

معالي وزير النقل - حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

من أعماق قلوبنا نحن أهالي رغبة نلهج بالدعاء لمعاليكم بأن يمد الله في عمركم ويوفقكم لما فيه المصلحة العامة، ونشكركم على قيامكم بالأمر بتنفيذ الطريق المتجه من حريملاء إلى رغبة إلى شقراء بمنطقة الرياض مسارين. ولكن الملاحظ أنه من مفرق ثادق في وادي عبيثران إلى رغبة الطريق النازل إلى رغبة بمسافة 14كم تقريباً الذي هو الطريق القديم الذي نفذته الوزارة منذ 28 سنة تقريباً بقي على حاله لم يتم تحسينه ولا رفعه إلى مستوى المسار الجديد الذي نفذته الوزارة منذ 4 سنوات، وهو الآن منخفض جداً في معظم الأماكن وميوله على المسار الجديد الشيء الذي يجعل المياه من الأمطار والسيول تتجمع فيه بكميات هائلة، سببت كثيراً من الحوادث والوفيات والخسائر المادية والبشرية.

يا صاحب المعالي لو رآه معاليكم وقت السيول وما به من المياه المتجمعة والحوادث لأمرتم بالعمل فيه فوراً وبأسرع ما يمكن لأنكم الحريصون بلا أدنى ذرة شك على مصلحة المواطنين وسلامتهم.

لذا والحال كما ذكرت آمل موافقتكم الكريمة والأمر بالعمل في المسار القديم المتجه إلى رغبة من مفرق ثادق في وادي عبيثران بمسافة 14كم ورفعه وتوسعته وتصريف مياه السيول عنه.. جعل الله ذلك في موازين حسناتكم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عبدالله عبدالعزيز الراشد

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة