ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/01/2012/2012 Issue 14363

 14363 الاربعاء 02 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتخفيف معاناة 5000 أسرة من موجة البرد الحالية وبتكلفة مليوني ريال
التصنيع الوطنية تدعم توزيع البطانيات على الأسر المحتاجة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تخفيفاً لمعاناة الأسر المحتاجة في منطقتي حائل والشمالية من أثر موجة البرد القاسية لهذا العام وتعاطفاً ودعماً لمن لا يسألون الناس إلحافاً، تبنت التصنيع الوطنية مبادرة لتوزيع ما يزيد على 25000 بطانية مفردة ومزدوجة على الأسر الفقيرة والمحتاجة بمدن وقرى حائل وحفر الباطن وسكاكا وعرعر والقريات وطريف.

وللوصول إلى الأسر المحتاجة المتعففة بشكل منهجي وفاعل من خلال قاعدة بيانات شاملة للتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه، وقعت التصنيع الوطنية إتفاقية تعاون وشراكة مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي، تدعم التصنيع من خلالها حملة توزيع البطانيات بمبلغ مليوني ريال سعودي يتم توجيهها لتخفيف معاناة ما يزيد عن 5000 أسرة فقيرة بواقع 5 بطانيات لكل أسرة، وفي الوقت نفسه تستفيد التصنيع من خبرات الندوة العالمية وانتشار مكاتبها في المناطق المطلوب دعمها.

وقد وقع الإتفاقية من جانب التصنيع المهندس صالح بن فهد النزهة، الرئيس المسؤول التشغيلي الأعلى والدكتور صالح بن سليمان الوهيبي، أمين عام الندوة العالمية.

وقد تم تأمين هذه البطانيات من الإنتاج الوطني وانطلقت قافلة من 15 شاحنة من مدينة الرياض ليتم توزيعها عبر مكاتب الندوة في المناطق المستهدفة، وهو ما يؤكد روح التعاون التي تسود منظومة العمل الخيري بالمملكة بين شركات قطاع خاص تدعم وترعى وجمعيات خيرية تنفذ على الأرض لتحقيق التكافل الاجتماعي المنشود.

ويعكس هذا التوجه إيماناً عميقاً من قبل التصنيع الوطنية بدورها كداعم رئيسي لبرامج المسؤولية الاجتماعية بما لا يقل أهمية عن دورها الإيجابي والفاعل، كشركة صناعية سعودية كبرى وكثاني أكبر شركة صناعية في المملكة لأعوام عديدة، في دفع عجلة التنمية الاقتصادية وسعودة الوظائف وتوطين التقنية، وما تضيفه من قيمة على المنتج السعودي القادر على المنافسة عالمياً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة