ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/01/2012/2012 Issue 14363

 14363 الاربعاء 02 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تحت شعار «فرص حقيقية لأيدٍ سعودية»
«الأهلي» يؤهل ويوظف 1200 مواطن في عام 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك البنك الأهلي في الرعاية الذهبية لمعرض توطين 2012 الذي انطلقت فعالياته مؤخراً تحت شعار «فرص حقيقية لأيدٍ سعودية» في فندق الإنتركونتننتال بالرياض.

من جهته، أشار سعود الصبان نائب الرئيس التنفيذي رئيس إدارة الموارد البشرية بالبنك الأهلي، إلى أن رعاية البنك الأهلي للمعرض تأتي انطلاقاً من اعتبارات عديدة في مقدمتها اهتمام الإدارة العليا للبنك بدعم برامج السعودة وتوطين الوظائف وتطوير الموارد البشرية وتشجيع المبادرات الرامية لتفعيل خطط وبرامج التدريب بما يحقق المواءمة مع متطلبات التنمية الوطنية واحتياجات سوق العمل» لا سيما وأن البنك الأهلي قد حقق بنجاح برامج للسعودة مما أهل البنك للحصول على العديد من الجوائز في هذا المجال.

وذكر أن البنك الأهلي حقق موقعاً متميزاً في سعودة الوظائف بنسبة بلغت 89.4% حيث بلغ عدد موظفي البنك في المملكة 5790 موظفاً حتى الآن وأن عدد الموظفات بالبنك 556 موظفة كلهم سعوديات. وأبان الصبان أن البنك الأهلي قام بتوظيف ما يقارب من 1200 موظف في العام المنصرم 2011 نتيجة لتوسع البنك في أعماله المصرفية في مختلف المجالات بما في ذلك افتتاح فروع جديدة ومراكز خدمات الشركات في شتى مناطق المملكة.

واستطرد قائلاً إن مبادرات «الأهلي» في دعم مثل هذه الفعاليات ورعايتها تأتي تأكيداً على التزام البنك تجاه واجبه الوطني والاجتماعي، وتمشياً مع التوجهات الداعية إلى مشاركة الشركات والمؤسسات الوطنية في دعم الكوادر الوطنية القادرة على الإسهام والتأثير في شتى نواحي النهضة التنموية التي تشهدها البلاد لكونها الداعم الأول والحقيقي لنجاح الأعمال.

وقال إن جهود السعودة في البنك الأهلي لها مفهوم واسع يتجاوز التوظيف إلى خدمة المجتمع والمساهمة في توفير فرص العمل المُلائمة لأبنائنا وبناتنا من حديثي التخرج ليتمكنوا من الإسهام في جهود التنمية الوطنية، موضحاً أن البنك كان سبَّاقاً في هذا المجال حين أطلق مبكراً برامجه الخاصة بالسعودة منذ منتصف التسعينات كما أتاح فرصاً وظيفية للكثير من الخريجين من مختلف التخصصات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة