ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/01/2012/2012 Issue 14363

 14363 الاربعاء 02 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

(الثنيان) يخلّف إرثاً كبيراً!!
د. علي الحماد

رجوع

 

فجعت (محافظة رياض الخبراء) بوفاة فلذة كبدها البار الأستاذ ثنيان بن محمد الثنيان.. وقد خرجت عن بكرة أبيها للصلاة عليه. والأستاذ (ثنيان) رحمه الله كان له جهود مذكورة مشكورة في العمل الدعوي والإصلاحي والتنموي، وهو صاحب ابتسامة لا تفارق محياه وبراً بوالديه.

وكان سبب وفاته حادثاً مرورياً قرب محافظة البكيرية وقد فارقوا الحياة كلهم رحمه الله.

وقد سميته شهيداً لأن العلماء المحققين الكبار كابن باز وغيره يعتبرون القتيل بحادث السيارة شبيهاً بشهيد الهدم.. فهم يعتبرونه شهيداً من هذا الباب.. وفيه فتاوى مدونة برقم وتاريخ.

وقد خلف الأستاذ (ثنيان) إرثاً كبيراً في العمل الدعوي والاجتماعي والتنموي.. فنسأل الله أن يرفع درجته في عليين ويخلفه في عقبه في الغابرين وأن ينزله منازل الشهداء والصالحين وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن يمن على بنيته وعقيلته بالشفاء العاجل.. وإنا لله وإنا إليه راجعون {مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي أَنفُسِكُمْ إِلَّا فِي كِتَابٍ مِّن قَبْلِ أَن نَّبْرَأَهَا إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ}.

ولولا خشية النعي المحرم لعدوت محاسن المرحوم، ولا نقول إلا {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ} لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى. والحمد لله على قضائه وقدره.. وأحسن الله عزاء أسرتي الثنيان أهله والحماد أخواله.

إني أعزيك لا إني على أمل

من الخلود ولكن سنة الدين

والسلام عليكم.

- محافظة رياض الخبراء

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة