ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/01/2012/2012 Issue 14363

 14363 الاربعاء 02 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بحضور أبرز الشخصيات الرياضية العربية
تكريم كبير للشيخ عيسى بن راشد في الكويت اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان

تكرِّم شركة هاتريك الرياضية بالكويت اليوم الأربعاء الشيخ عيسى بن راشد آل خليفه الرياضي البحريني الشهير وذلك تقديراً لمجهوداته في مجال الرياضة بالخليج العربي، وكذلك تقوم الشركة التي يقود دفتها عبد الله الحمدان بتكريم نادي السد القطري على هامش الحفل بمناسبة حصوله على كأس آسيا وثالث العالم، وكذلك قائد المنتخب السعودي السابق وعميد لاعبي العالم محمد الدعيع بعد اعتزاله الكرة.

وسيكون الحفل في فندق المارينا في قاعة سلوى صباح الأحمد وسيقدم خلال الحفل عدد من الفقرات بتواجد أوبريت عن الشيخ عيسى من أداء أحمد الجميري وسلمان حميد ويتولى رئاسة اللجنة المكرّمة للشيخ في الكويت الشيخ دعيج آل صباح وفي البحرين الشيخ خالد بن خليفه آل خليفة.

من جانبه قدَّم عبد الله الحمدان شكره وتقديره لكل من يقف معه في هذا الحفل مشيداً بدور الأستاذ حسن الناقور عضو مجلس إدارة نادي الهلال، والأستاذ فهد المطوع رئيس نادي الرائد، مؤكداً أن الحفل سيظهر بشكل مختلف ومميز لشخصية قدمت الكثير للرياضة في الخليج.. وكشف الحمدان أنه سيكون هناك فقرات مميزه بالحفل، حيث ستحضر قصائد في سمو الشيخ وأيضاً فقرات رقص شعبي.. وأشار الحمدان إلى أن الحفل سيشهد تواجد شخصيات رياضية مميزة في الخليج والوطن العربي، حيث وصل وزير الرياضة التونسي طارق دياب للكويت من أجل الحفل وكذلك شخصيات رياضية بارزة من السعودية وقطر.

يذكر أن الحفل سيحظى بتغطية إعلامية واسعه بحضور عدد من القنوات التلفزيونية الخلجيية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة