ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/01/2012/2012 Issue 14364

 14364 الخميس 03 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«فواز الحكير» تختار أربعة وجوه لتمثيل «جاب» في الأسواق المصرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشف الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات فواز الحكير, سيمون مارشال أن الشركة أعلنت مؤخرا نتيجة مسابقتها الكبرى التي أطلقتها مطلع نهاية العام الماضي على شبكة التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» لاختيار أربع وجوه مصرية من كافة الأعمار للعمل كعارضي وعارضات أزياء لتمثيل «جاب» علامتها التجارية الشهيرة في مصر.

وأوضح أن المسابقة أسفرت عن اختيار أربعة موديلز مصريين من بين أكثر من 5000 مشترك تقدموا لنيل لقب عارض أو عارضة أزياء «جاب» وهم: سيف عمرو, لارا بريموراك, للبالغين، ملاك بركات, لـ»جاب كيدز», جيداء محمد زكريا, لـ»بيبي جاب», موضحا أن صفحة «جاب» مصر على «الفيسبوك» حظيت بتفاعل أكثر من خمسة ملايين شخص, أبدوا جميعا إعجابهم بمحتوى الصفحة, وأهداف المسابقة التي تفاعلت معها الجماهير بشكل لافت, جميعهم كان يراودهم حلم الفوز بلقب الوجه الإعلامي لـ»جاب» في مصر, والعمل كعارضي أزياء لها، ومن ثم الولوج إلى عالم الشهرة والمجد من أوسع أبوابه.

وأشار الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات فواز الحكير أنه سيتم عرض صور الفائزين عن كل فئة في الحملة الإعلانية الخاصة بافتتاح معرض جاب سيتي ستارز القاهرة في يناير 2012م. بالإضافة إلى أحقية كل منهم على قسائم شرائية بقيمة 3000 جنيه مصري, لافتا إلى مشاركة وجوه «جاب» الجدد في الحملة الإعلانية الجديدة لمجموعة بريميوم جينز 1969، بالإضافة لعناصر مميزة من مجموعة الخريف ومجموعة العطلة مثل بنطلونات جاب الكلاسيكية الملونة والملابس المحبوكة والملابس الموسمية، والملابس المميزة بشعار جاب. وقد تم اختيار الفائزين لهذه المسابقة لشخصياتهم الحيوية والساحرة التي أظهروها من خلال جلسات تصوير الحملة الإعلانية.

وأشار سيمون إلى أن افتتاح معرض «جاب» في مجمع العرب مول بالعاصمة المصرية القاهرة في يوليو الماضي أحدث ضجة هائلة وفرحة عارمة لدى الشعب المصري المفعم بالحيوية والمحب للتميز, خصوصاً لدى عشاق الموضة الذين لم يعودوا بحاجة للسفر إلى الخارج من أجل التسوق في المتجر المفضل لديهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة