ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/01/2012/2012 Issue 14364

 14364 الخميس 03 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الإنماء يطلق خدمة «الإشعارات عبر رسائل الجوال» المجانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حرصاً من مصرف الإنماء على إبقاء شركائه على اطلاع تام بحساباتهم المصرفية وكافة التعاملات التي تتم عليها فقد قام المصرف بتزويد شركائه بخدمة (الإشعارات عبر رسائل الجوال) وذلك لتوثيق عملياتهم المصرفية التي تتم على حساباتهم بشكل فوري ومعرفة تفاصيلها من خلال رسالة نصية وعلى مدار الساعة.

ويعتبر مصرف الإنماء من أوائل المصارف السعودية التي تقدم هذه الخدمة مجاناً وبشكل تلقائي لجميع الشركاء ، وذلك عند فتح الحساب مع الحرية في إيقافها عند عدم رغبة الشريك بها وذلك بزيارة أي فرع من فروع المصرف وتعبئة نموذج إيقاف الخدمة.

ويسعى مصرف الإنماء من هذه الخدمة لتوفير كل جديد ومتميز من خدمات متطورة تلبي حاجات شركائه وتمنحهم الفرصة للاستفادة من التقنيات الحديثة التي يطرحها المصرف مع تعزيز وتعميق التواصل معهم.

يذكر أن مصرف الإنماء قام بتوفير خدمة تسديد جميع فواتير الخدمات ومدفوعات وزارة الداخلية ووزارة العمل و المدفوعات العامة والحكومية الأخرى وذلك عبر جميع الخدمات المصرفية الذاتية (انترنت الإنماء، هاتف الإنماء، صراف الإنماء وجوال الإنماء) كما يقدم المصرف خدمات التمويل المتعددة عبر شبكة فروعه المنتشرة في المملكة والبالغة حالياً 66 فرعاً للرجال والنساء، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي حول المملكة تتجاوز حالياً 410 صرافاً آلياً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة