ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/01/2012/2012 Issue 14364

 14364 الخميس 03 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بومباردييه» تعرض مقصورتها لعائلة طائرات سي ومجموعتها من الطائرات الرائدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انسجاماً مع النمو القوي لقطاع الطيران في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، تعرض شركة بومباردييه للطيران منتجاتها المبتكرة وخبراتها التقنية والدعم الذي تقدمه لعملائها حول العالم وخدمات صيانة الطائرات في معرض البحرين الدولي 2012.

وتشارك الشركة في المعرض بمجموعة متقدمة من طائراتها المخصصة لرجال الأعمال، وتعرض حقيبتها من الطائرات النفاثة التي تضم الطائرات الواسعة تشالنجر 605 (Challenger 605) وتشالنجر 850 (Challenger850) إلى جانب الطائرة فائقة الطول غلوبال إكسبريس إكس آر اس(Global Express XRS). وسيحظى زوار مقصورة الركاب التفاعلية الحديثة جداً بفرصة مشاهدة مقصورة ركاب ذات المقاس الكامل وقمرة القيادة التي تم تحديدثها مع العائلة سي (CSeries).

ويرحب معرض البحرين الدولي للطيران 2012 بالزوار من الثلاثاء 19 وحتى السبت 21 يناير، وشركة بومباردييه موجودة في الشاليه رقم A28-29 ضمن قاعدة الصخير الجوية، حيث يستطيع الزوار مشاهدة مقصورة طائرات العائلة سي في المنطقة المخصصة لعرض الطائرات.

ويُسجل الطلب على طائرات رجال الأعمال نمواً مستمراً، وتشير أحدث توقعات الشركة للأسواق إلى تسليم 1175 طائرة رجال أعمال خلال العشرين سنة القادمة، ونظراً لوجود سوق قوية لطائرات رجال الأعمال في المنطقة فإن الشركة تعرض مجموعة طائراتها من الفئات الثلاث ليرجت وتشالنجر وغلوبال.

وتتمتع الطائرات التجارية من بومباردييه بحضور قوي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ولديها أكثر من 200 طائرة من السلسلة سي آر جاي(CRJ) والسلسلة داش-8/كيو(Dash-8/Q) تعمل في المنطقة أو هي قيد الشراء. وتتوقع بومباردييه خلال العشرين سنة القادمة أن تطلب المنطقة ما يصل إلى 1000 من الطائرات التي يتراوح عدد مقاعدها من 20 إلى 149 مقعد.

وتتمتع سلسلة طائرات سي آر جاي وكل طائرات العائلة سي الجديدة بالتقنيات المتقدمة Q400 NextGen للدفع التوربيني،لتلبي احتياجات الطيران التجاري ضمن قطاع المقاعد من 100 إلى 149 الآخذ في النمو، كما توفر مجالات متنوعة من حلول الملاحة التجارية للمنطقة.

وفي العام 2011، أعلنت بومباردييه للطائرات التجارية عن تأسيسها مكتب تسويق ومبيعات إقليمي في دبي ليخدم منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ويقع المكتب في المنطقة الحرة لمطار دبي، قرب مطار دبي الدولي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة