ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/01/2012/2012 Issue 14364

 14364 الخميس 03 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تساهم بتقديم خدمات تقنية عالية المستوى ومبتكرة
تكريم STC لشراكتها النجاح مع البريد السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي

تأكيداً لدورها الريادي وحرصها الدائم على تقديم أفضل الخدمات التي تلبي رغبة العملاء في الشركات والمؤسسات التنموية وتحقق تطلعاتهم بأفضل مستوى من الجودة والموثوقية، كرّمت مؤسسة البريد السعودي شركة الاتصالات السعودية بوصفها أحد أهم شركائها في النجاح ضمن ملتقى البريد السنوي الذي عُقد تحت مسمى «نفكر.... لنبدع» في مدينة جدة بحضور الدكتور محمد بن صالح بنتن رئيس مؤسسة البريد السعودي.

وقد أعرب المهندس سامي فريج العويضي نائب رئيس المؤسسة للخدمات البريدية عن شكره وتقديره لشركاء النجاح ومن أهمهم الاتصالات السعودية التي ساهمت في تسخير التقنية الحديثة لتمكين مؤسسة البريد السعودي من تقديم خدمات متميزة وبجودة عالية لعملائها, مؤكّداً أن الحكومة الإلكترونية والتجارة في العالم لن تزدهر إلا بوجود بريد فاعل.

يذكر أن الاتصالات السعودية تقدم العديد من الخدمات لمؤسسة البريد السعودي منها خدمات الربط الافتراضي IP-VPN لجميع مواقع البريد السعودي عبر شبكه الاتصالات السعودية MPLSكذلك خدمات الربط الاحتياطي BLS للمواقع الرئيسية للبريد السعودي أيضاً تقديم خدمات الرسائل التفاعلية Bulk SMS بالإضافة إلى خدمات تتبع المركبات AVL .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة