ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/01/2012/2012 Issue 14364

 14364 الخميس 03 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أكد أن هناك مشروعات تسير بشكل منتظم وأخرى يجب متابعتها
أمير الجوف استقبل المواطنين وترأس اجتماعاً لمديري الإدارات الخدمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الحموان

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بصالة الاستقبال بالإمارة وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد بن بدر بن محمد بن عبد العزيز، جموعاً من المواطنين الذين تشرفوا بالسلام على سموه.

كما استقبل سموه العمد والأعيان ومديري الدوائر الحكومية وقادة القطاعات العسكرية بحضور وكلاء الإمارة ووكيل جامعة الجوف ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الإمارة.

من ناحية ثانية ترأس أمير الجوف اجتماعاً بمدراء الإدارات الخدمية بالمنطقة. وفي بداية الاجتماع أكد سمو أمير المنطقة أن هناك مشروعات تسير بشكل منتظم ووفق العقود المبرمة، وفي المقابل هناك مشروعات يجب متابعتها بشكل مستمر ومعرفة أسباب تأخر تنفيذها أو تأخر ترسيتها.

ثم استعرض أمين مجلس المنطقة ومدير عام الخدمات بالإمارة المهندس عبد العزيز الموسى، المشاريع الجاري تنفيذها والمشاريع المتأخرة في المنطقة.

وقال المنسق الإعلامي في الإمارة الأستاذ عبد العزيز الحموان: إن الاجتماع ناقش عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومنها مناقشة مجمل المشروعات في المنطقة والاطلاع على سير العمل فيها بمختلف القطاعات الخدمية، وما هي المعوقات التي تعرقل سير العمل فيها وتم بحث سبل تذليلها، كما تمت مناقشة الخطة الخامسة الماضية وموقف الإدارات منها. وأضاف الحموان، أن سمو الأمير فهد بن بدر، حث مدراء الإدارات الخدمية على ضرورة متابعة تنفيذ جميع مشروعات المنطقة وخاصة ما يتعلق بتقديم أفضل الخدمات بشكل مباشر للمواطنين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة