ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/01/2012/2012 Issue 14364

 14364 الخميس 03 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ثمانية من القوات البحرية يتأهلون لجائزة القوات المسلحة لحفظ القرآن

رجوع

 

الجزيرة - شيخة القحيز

شارك عدد كبير من منسوبي القوات البحرية الملكية السعودية العسكريين من مختلف مناطق المملكة في المرحلة الأولى من تصفيات مسابقة جائزة القوات المسلحة المحلية في حفظ القرآن للعسكريين.

وقد تأهل للتصفيات النهائية ثمانية من عسكريي البحرية حسب العدد المحدد من امانة المسابقة وحقق المركز الأول في الفرع الأول رئيس الرقباء إبراهيم بن سعيد الأحمري. وحقق المركز الثاني رئيس رقباء سعيد بن شايع القحطاني. وحقق المركز الأول في الفرع الثاني الرقيب بندر بن صلاح الجهني. وحقق المركز الثاني في الفرع الثاني النقيب سعيد بن علي الشهري. وحقق المركز الأول في الفرع الثالث النقيب مرضي بن راضي الحربي، وحقق المركز الثاني الرقيب عوض مطهر السريحي، وحقق المركز الأول في الفرع الرابع العريف درويش عبده المغربي، وحقق المركز الثاني العريف وكيل رقيب علي بن عبدالله العمري.

وستنطلق التصفيات النهائية خلال الشهر القادم والتي يشترك بها سبع قطاعات عسكرية هي القوات البرية الملكية السعودية والقوات المسلحة والقوات البحرية الملكية السعودية والخدمات الطبية للقوات المسلحة، وقوة الصواريخ الاستراتيجية، وقوات الدفاع الجوي، والقوات الجوية الملكية السعودية.

وتهدف المسابقة إلى المساهمة في جهود الدولة ونحو خدمة كتاب الله الكريم وتشجيع العسكريين من منسوبي القوات المسلحة على الاهتمام بكتاب الله والعناية، وربط العسكريين بكتاب الله والعمل به، والتخلق بأخلاقه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة