ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/01/2012/2012 Issue 14364

 14364 الخميس 03 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير تعليم الشرقية: المدرسة محل اهتمام ومتابعة
ميلان وتصدعات جدار مدرسة بأم الساهك يقلق أولياء الأمور على سلامة أبنائهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - ناصر بن فهد:

أبدى عدد من أولياء أمور طلاب المدرسة الابتدائية بأم الساهك قلقهم الشديد على أبنائهم من انهيار جدار سور المدرسة في أية لحظة، حيث يعاني الجدار من ميلان وتصدعات رغم حداثته مما قد يتسبب في كارثة.

وقد أعرب حمد الخالدي، أحد أولياء الأمور عن مخاوفه من انهيار الجدار على الطلاب، مشيراً إلى أن المدرسة تعد من المدارس الحديثة التي لم يمض على إنشائها أربع سنوات مما يؤدي إلى التساؤل عن دور الجهات المشرفة على تنفيذ المشروع، وأضاف أن أي تأخير في إجراء الصيانة لهذه المشكلة يزيد من خطورة الوضع.

وفي اتصال «للجزيرة» بمدير مكتب التربية والتعليم بقطاع صفوى عبد الله الزهراني، أكد على اهتمام المكتب بالمشكلة منذ البداية، وتم إرسال مساعد مدير المكتب شخصياً للوقوف على حجم الضرر ومدى خطورته، وأضاف بأنه تم رفع تقرير مفصل لإدارة المباني بتعليم الشرقية لإرسال مراقبين للوقوف على الوضع وتقييمه وتم الإفادة بوعود إصلاح المشكلة قريبا. من جانبه أوضح مدير المدرسة عبد الله القحطاني، أن وضع السور لا زال على حاله ولم يتم إجراء أية صيانة عليه وكإجراء احتياطي من إدارة المدرسة، تم وضع سياج بجانب الجدار ليكون ارتدادا له في حالة الانهيار لا قدر الله.

فيما أكد مدير التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبد الرحمن المديرس، أن موضوع المدرسة محل اهتمام ومتابعة وتم إحالته للجهة المختصة للقيام بما يلزم، معرباً عن شكرة «للجزيرة» للاهتمام والمتابعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة