ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/01/2012/2012 Issue 14364

 14364 الخميس 03 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير نواف بن فيصل يعتمد وفد شباب المملكة المشارك في معسكر العمل الخليجي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب الوفد الشبابي السعودي المشارك في معسكر العمل الخليجي المشترك لشباب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي سيقام في قطر خلال 12- 21 /3/1433هـ.

وأكد وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب الدكتور فهد بن محمد الباني حرص الرئاسة وبتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على تفعيل هذه اللقاءات الشبابية التي تأتي ضمن قرارات وتوصيات أصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة في دول مجلس التعاون الرامية إلى تعزيز أواصر الأخوة والمحبة بين الشباب الخليجي والمساهمة في تنمية إبداعاتهم الثقافية والرياضية والاجتماعية وتعزيز روح الانتماء لمجتمعهم الخليجي الواحد.

وتشتمل فعاليات معسكر العمل الخليجي الذي يستمر لمدة عشرة أيام على العديد من البرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية، إلى جانب عدد من الزيارات للمعالم الحضارية والتاريخية في دولة قطر والالتقاء بعدد من المسؤولين.

ويضم وفد المملكة المشارك عشرة شباب تم اختيارهم من الأعضاء المشاركين في أنشطة الرئاسة من جميع مناطق المملكة ومحافظات برئاسة مدير النشاط الكشفي بالرئاسة والخدمات التطوعية ناصر الشدوخي عبدالعزيز الوفد وإداري القرناس.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة