ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/01/2012/2012 Issue 14364

 14364 الخميس 03 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عماد وناصر على طريقة (يومٌ لك ويومٌ عليك)
الدقيقة الأخيرة أمام الأهلي تُفرِح وتُبكي الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - خالد الروقي

(يومٌ لك ويومٌ عليك) هذا ما ينطبق على حال فريق الشباب أمام الأهلي من خلال مواجهتين لعبهما الفريقان هذا العام، ففي يوم الجمعة الواحد والعشرين من شهر محرم أصيب مهاجم الشباب ناصر الشمراني بفرحة هستيرية عندما أحرز هدف التعادل لفريقه في شباك الأهلي عند الدقيقة 94 ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين وكانت سبباً لتمسك الفريق بصدارة الدوري قبل أن ينتزعها الأهلي منذ جولتين ويتصدر الفرق بـ 42 نقطة.. في حين دارت الدائرة على الفريق الشبابي وكانت الدقائق إياها سبباً في ذرف دموع الحسرة والألم على محيا الليوث، حينما لدغ المشاغب العماني عماد الحوسني على ذات الملعب شباك وليد عبدالله في الثواني العشر الأخيرة من الوقت بدل الضائع في لقائهم أمس الأول (يوم الثلاثاء الأول من شهر صفر) لصالح الدور ربع النهائي من كأس سمو ولي العهد الأمين.

ومثلما كانت الدقائق الشبابية سبباً للتمسك بالصدارة فإنها بعد مضي ما يقارب أحد عشر يوماً كانت سبباً في بلوغ دور نصف النهائي لأبناء القلعة ومواجهة الاتفاق السبت المقبل.

أخيراً يتساءل أنصار الفريقين: هل ستحضر الدقائق الأخيرة في لقاء الفريقين ضمن المرحلة الثانية من الدوري وإن حضرت فلمن ستكون؟.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة