ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/01/2012/2012 Issue 14364

 14364 الخميس 03 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق الأول بالنصر يعاود تدريباته.. والمشرف العام يلتقي الجماهير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالعزيز العمران:

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته مساء امس وجاءت البداية باجتماع مغلق للمدير الفني ماتورانا مع اللاعبين استمر لمدة ساعة، بعدها بدأ التدريب بجانب لياقي اشتمل على تمارين تقوية وجرى حول الملعب ثم أجرى مناورة على نصف الملعب واكتفى الحاج بوقاش وعبدالعزيز فلاته بتدريبات لياقية في حين بدأ سعود حمود تدريباته بالكرة بعد الاصابة التي تعرض لها بالرباط الصليبي الموسم الماضي وغيبته عن المشاركة طوال منافسات هذا الموسم.

فيما تقرر ان يتدرب الفريق اليوم على ثلاث مجموعات تبدأ المجموعة الاولى الساعة الرابعة عصراً فيما تبدأ المجموعة الثانية الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة ويختتم التدريب بالمجموعة الثالثة الساعة السادسة والنصف.

فيما اشارت انباء عن عزم ادارة الفريق اقامة معسكر تدريبي خارجي في فترة التوقف لدوري زين الفترة المقبلة على ان تحتضن قطر معسكر الفريق. من جهة اخرى وفي حدث استمر عقب خروج الفريق من مسابقة الكأس والغضب الجماهيري الذي صاحبه التقى صاحب السمو الملكي الأمير وليد بن بدر المشرف العام على كرة القدم قبل بداية التدريب امس بالجماهير وناقش معهم جملة من الأمور التي تهم مستقبل الفريق الأول واستمع سموه لآرائهم، وعند دخول اللاعبين للتدريب قامت الجماهير بتحيتهم مطالبة لهم بنسيان الماضي والتركيز على ما هو قادم من منافسات متمنين لهم التوفيق .

وكان فريق النصر للكرة الطائرة لدرجة الشباب قد فاز على فريق الرياض بثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن بطولة منطقة الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة