ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/01/2012/2012 Issue 14364

 14364 الخميس 03 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري شباب الممتاز ..
القادسية تمسك بالصدارة.. والاتحاد والأهلي واصلا مطاردته.. والهلال أفلت من الوحدة

رجوع

 

الرياض - ( الجزيرة ):

تمسك القادسية بصدارة دوري شباب الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه نجران بـ 3 أهداف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في ملعب القادسية ضمن الجولة الثامنة للمسابقة, سجل للقادسية ماجد النجراني وصالح العمري وفواز تركستاني .. رصيد القادسية ارتفع إلى 22 نقطة في المركز الأول في حين بقي نجران على 6 نقاط في المركز التاسع. وواصل الاتحاد والأهلي مطاردتهما للمتصدر وحقق كل منهما فوزا صعبا, حيث فاز الاتحاد على الاتفاق بهدف وحيد سجله عبد الرحمن الغامدي في المباراة التي اقيمت في ملعب الاتفاق في الدمام وشهدت خروج لاعب اتحادي وآخر اتفاقي مطرودين بالبطاقة الحمراء .. في حين فاز الاهلي على ضيفه الفتح بهدف وحيد سجله محمد الحارثي.

وارتفع رصيد الاتحاد إلى 19 نقطة في مركز الوصافة بفارق الأهداف امام الأهلي الذي يحمل 19 نقطة , في حين بقي الاتفاق ثامنا بـ 6 نقاط وتراجع الفتح للمركز 11 بـ 5 نقاط . وحقق الهلال فوزا ثمينا وصعبا على ضيفه الوحدة بهدف وحيد سجله مدافعه أحمد شراحيلي في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة التي جمعتهما في ملعب الهلال. وارتفع رصيد الهلال إلى 17 نقطة ابقته رابعا , في حين بقي الوحدة سابعا بـ 6 نقاط .

وتعادل الشباب والنصر بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما في ملعب الشباب, وارتفع الرصيد الشبابي إلى الرقم 14 في المركز الخامس في حين بقي النصر سادسا بـ 11 نقطة.

كما تعادل بذات النتيجة فريقا حطين والأنصار في جازان ليرتفع رصيد حطين إلى الرقم 6 تقدم به للمركز العاشر في الوقت الذي بقي الأنصار متذيلا للترتيب بـ 3 نقاط.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة