ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/01/2012/2012 Issue 14364

 14364 الخميس 03 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب البراعم يتعادل مع الاتحاد ويختتم معسكره بلقاء الأهلى

رجوع

 

كتب – سلطان الجلمود :

يختتم منتخب المملكة للبراعم لكرة القدم تحت 14سنة اليوم معسكره المقام في جدة وسيخوض آخر لقاءاته الودية أمام براعم الأهلي في ملعب أكاديمية النادي الأهلي. وكان المنتخب قد تعادل في لقائه الودي الذي أقيم عصر أمس أمام براعم الاتحاد بنتيجة 1-1 وأقيم اللقاء في ملعب البراعم بنادي الاتحاد وانتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف سجله عمار نجار من ضربة جزاء، وفي الشوط الثاني أدرك لاعبو المنتخب التعادل بهدف منصور الكعبي, وأشرك مدرب المنتخب بندر الجعيثن تشكيلتين مختلفتين خلال شوطي اللقاء، وقدمت إدارة نادي الاتحاد درعا تذكاريا لإدارة المنتخب؛ حيث تسلم المشرف العام على منتخبات البراعم خميس الزهراني الدرع نيابة عن إدارة المنتخب. من جانبه واصل اللاعبان غانم القحطاني وعلى العقيلي برنامجهما العلاجي مع الجهاز الطبي صباح أمس حيث خضعا إلى جلسات علاجية. وفي شأن آخر قام اللاعب الدولي عبده عطيف بزيارة المعسكر يوم أمس وتبادل الأحاديث مع اللاعبين وشاركهم في بعض الألعاب الترفيهية حيث حرص بعض اللاعبين على الدخول معه في تحد خاص على لعبة كرة القدم بالبلايستيشن وفي نهاية الزيارة قام اللاعبون بالتقاط الصور التذكارية معه.

وقدم عطيف شكره للمسؤولين في إدارة المنتخبات على استحداث منتخبات لفئة البراعم وأكد أن هذه الخطوة ستحدث نقلة كبيره في الكرة السعودية في المستقبل.

من جانب آخر، احتفى أعضاء المنتخب بإداري المنتخب خالد الثنيان بمناسبة قدوم المولودة الجديدة التي أطلق عليها اسم سلطانة؛ حيث أقامت حفل شاي تم خلاله تقطيع التورته المخصصة لهذا الحفل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة