ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/01/2012/2012 Issue 14364

 14364 الخميس 03 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ودية السعودية والإمارات على شاشة الرياضية السعودية اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تنقل القناة الرياضية السعودية»4» عصر اليوم الخميس عند الساعة 3:25، اللقاء الذي يجمع فريقي الرياض والنهضة، ضمن دوري الدرجة الأولى، من أرض ملعب نادي الرياض بالرياض، ويتواجد بالتغطية الميدانية فهد المجاهد وناصر الشيبان،وفي الوصف والتعليق فهد الدريبي.

وضمن ذات المنافسة وعند الساعة 3:20 عصراً، تنقل القناة الرياضية «5» اللقاء الذي يجمع فريقي الخليج والجيل، من أرض ملعب نادي الخليج بسيهات، ويتواجد بالتغطية الميدانية بدر رافع وناصر الهاجري، وفي الوصف والتعليق يوسف السلطان.

أما على صعيد منافسة كأس الأمير فيصل بن فهد، فتنقل القناة الرياضية السعودية «2» عند الساعة 4:10 عصراً، اللقاء الذي يجمع فريقي الأهلي والقادسية من أرض ملعب نادي الأهلي بجدة، ويتواجد بالتغطية الميدانية سمير الصوفي ورياض المزهر، وفي الوصف والتعليق محمد مسرحي.

وضمن ذات المنافسة أيضاً تنقل الرياضية «3»، اللقاء الذي يجمع فريقي الهلال والفتح، عند الساعة 3:35 عصراً، من أرض ملعب نادي الهلال بالرياض، ويتواجد بالتغطية الميدانية عبدالعزيز الحميد وعبدالرحمن العابسي، وفي الوصف والتعليق عبدالعزيز الزيد.

من جهة أخرى تنقل القناة الرياضية السعودية»1»، عند الساعة 8:00 مساء، اللقاء الودي الأولمبي الذي يجمع بين المنتخب السعودي ونظيره الإماراتي، من على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويتواجد بالتغطية الميدانية بدر العثمان، وفي الوصف والتعليق يوسف السلطان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة