ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/01/2012/2012 Issue 14366

 14366 السبت 05 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في عرضها لأحدث منتجات عام 2012
مراكز دهانات الجزيرة تدرب الفنيين على تقنيّات «ورود» و«روعة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شــــهدت مراكز دهانات الجزيرة للتدريب والتطـوير في مختلف مناطق المملكة ازدحاماً شديداً من جرّاء توافد أعداد كبيرة من منفذي الدهانات لتلقي التدريب الفني على تقنيات تطبيق منتجي (الجزيرة ورود) و(الجزيرة روعة)، أحدث منتجات دهانات الجزيرة لعام 2012م.

وكانت دهانات الجزيرة قد استبقت خطوة إطلاق المنتجَيْن الديكوريَّيْن في السابع من شهر يناير الجاري بدورات تدريبية عدّة في مركز التدريب والتطوير بمقرها الرئيسي ومراكز التدريب الفرعية، تستهدف إتقان تطبيق المنتجين من قِبل كوادرها الفنية, وعهدت إليهم نقل معارفهم حول طرق تنفيذهما إلى فنيي تنفيذ الدهانات في مناطق المملكة كافة.

وشدّد الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح، المدير العام لشركة دهانات الجزيرة، على ضرورة تلقي التدريب الفني على تقنيات تطبيق المنتجات. مبيناً أن الدهان يعدّ مرآة حقيقية للمباني، ويبرز الكثير من جمالياتها؛ لذا فإن أي تشوُّه يحدث في هذه المرآة ينعكس على المباني ويفقدها رونقها وجاذبيتها. وأضاف: من هنا وجب تطبيق المنتجات بالصورة الصحيحة المتقنة بوصفه جزءاً مهماً جداً لإضفاء مسحة من الروعة على المبنى, وهذا لا يتأتى دون الانخراط في دورات تدريبية جادّة، تعرّف بالمنتجات وطرق تطبيقها وأساليب تنفيذها بشكل علمي وعملي على حدّ سواء.

وحول تركيز دهانات الجزيرة على التدريب قال الرميح: إننا بكل بساطة نركّز على التدريب ضمن سعينا لتقديم خدمات رفيعة لعملائنا داخل المملكة وخارجها؛ فالعميل هو من يستأثر باهتمامنا, ونرى من الواجب تأمين جميع ما يحتاج إليه من متطلبات، وتلبية كل ما يتطلع إليه من رغبات, ولاسيما أننا لمسنا في دهانات الجزيرة ما للتدريب من دور كبير في الارتقاء بتطبيق المنتجات على النحو الذي يجسِّد ما يطمح إليه عملاؤنا الكرام.

وأشاد الرميح بمواكبة منفذي الدهانات أحدث التطورات والابتكارات في ساحة الدهانات, وافت إلى أن الإقبال الكبير على مراكز دهانات الجزيرة لتلقي التدريب على تقنيات تطبيق (الجزيرة ورود) و(الجزيرة روعة) يشكِّل دليلاً على مدى التفهّم لاحتياجات العملاء, فضلاً عن الثقة الواسعة بمنتجات دهانات الجزيرة وجودتها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة