ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/01/2012/2012 Issue 14366

 14366 السبت 05 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

السعودية لزخرفة المعادن تدشن مصنعها الجديد في بحرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت الشركة السعودية لزخرفة المعادن التابعة لمجموعة الجذور العربية مجمع المصانع الجديد في بحره بالمنطقة الغربية. وتهدف الشركة من خلال هذه الخطوة إلى زيادة الانتشار من خلال التوسع لأعمالها في المنطقة تمهيداً لرفع حصتها التسويقية في سوق المملكة بنسبة 30% وذلك لتلبية الإحتياجات المتنامية لقطاع الإنشاءات وازدياد كمية الطلب على المنتجات المعدنية الذي يشهده السوق السعودي. وقد دشن المجمع رئيس مجلس إدارة مجموعة الجذور العربية الشيخ صالح بن لادن وعدد من مديري الشركات والمهندسين وحشد من الإعلاميين.

وقال المهندس سمير الشبيلي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الجذور العربية: إن المصنع الجديد بالمنطقة الغربية يأتي ضمن إستراتيجية المجموعة للتوسع في قدرتها الإنتاجية لمواجهة الطلب المتزايد على منتجات الشركة خاصة في منطقة كمحافظة جدة التي تشهد مشاريع عملاقة وتطورا عمرانيا، مضيفاً أن سياسة المجموعة ترتكز على العمل المدروس الذي يخدم سمعة شركاتها في جودة المنتجات والاستمرار في التوسع بإفتتاح المصانع الجديدة في المناطق التي هي بحاجة لهذه المنتجات.

وقال المهندس بديع دروزة المدير العام التنفيذي للشركة السعودية لزخرفة المعادن: إن افتتاح المصنع الجديد الذي بلغت تكلفة إنشائه حوالي 70,000 مليون ريال يأتي من أجل سد الحاجة المتزايدة في المبيعات وتأمين الطلبات المتنامية من أعمال المعادن والحديد ومواكبة خطة المجموعة الطموحة في هذا الاتجاه، مشيراً إلى أن المساحة الانشائية للمصنع تبلغ 30,000 متر مربع حيث ينتج المصنع سنوياً 20,000 طن من المعادن المصنعة التي سوف تسهم في تلبية حاجة السوق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة