ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/01/2012/2012 Issue 14366

 14366 السبت 05 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مشاركات واسعة للقطاع الخاص بالمعرض الثاني للمسئولية الاجتماعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشهد المعرض الثاني للمسئولية الاجتماعية الذي تحتضنه العاصمة الرياض خلال شهر ابريل القادم مشاركات واسعة من كبريات الشركات والمؤسسات الوطنية الرائدة في مجال خدمة المجتمع، ومن الباحثين والمهتمين بقضية المسئولية الاجتماعية، وحرصت عدة جهات على المشاركة في المعرض الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس المسئولية الاجتماعية.

وبهذه المناسبة أعرب الأستاذ عسكر الحارثي أمين عام مجلس المسئولية الاجتماعية بالرياض عن اعتزازه بالتفاعل الملموس من الشركات والمنشئات التجارية والصناعية مع دعوة المشاركة في المعرض الذي يمثل «ملتقى علميا تعريفيا توعويا يحتشد فيه نخبة من صروحنا الاقتصادية لإلقاء الضوء على تجاربها الناجحة وإسهاماتها في التنمية المجتمعية».

وقال الحارثي: «إن مؤسسة بتولا لتنظيم المعارض والتي تتولي للعام الثاني الإعداد لهذا المعرض تواصل استعداداتها لكي تتوج هذه الدورة ما تحقق من نجاح ملموس خلال الدورة الأولي والتي شهدت مشاركة أكثر من 35 شركة».

و أعرب الأمين العام عن شكره وتقديره لما حظي به المعرض من اهتمام ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس المسئولية الاجتماعية بالرياض، وأعضاء المجلس، والغرفة التجارية الصناعية بالرياض، حيث يطرح المجلس ما يزيد عن مائي برنامج في خدمه المجتمع في مختلف المجالات وفق الدراسة التي قام بها في المنطقة.

من جهتها قالت الأستاذة شيخة المزيني، مدير عام مؤسسة بتولا: «إن المعرض الذي يقام على مدى ثلاثة أيام بفندق الانتركونتننتال بالرياض يستهدف إبراز دور منشآت القطاع الخاص في مجال التنمية المستدامة، بما يسهم في ترسيخ صورة ذهنية إيجابية عن المنشآت المشاركة، ويشكل المعرض فرصة للتواصل المباشر بين الشركات والمؤسسات المستفيدة من ببرامج المسئولية الاجتماعية».

وذكرت شيخة المزيني أنه سيقام ضمن فعاليات المعرض منظومة من الأنشطة منها محاضرات تلقي الضوء على التجربة الألمانية في مجال المسئولية الاجتماعية بالتعاون مع كرسي المسئولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود و بمشاركة عدد من الخبراء الألمان، وعلى هامش المعرض أيضاً يتم تنظيم دورة تدريبية عن «كيف تعد برنامج المسئولية الاجتماعية»، إلى جانب محاضرة عن برامج المسئولية في مجال البيئة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة