ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/01/2012/2012 Issue 14366

 14366 السبت 05 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«إنتركونتيننتال» يواصل تألقه بتقديم أطباق إفريقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يواصـــل فنــدق إنتركونتيننتــال الرياض، أحــــد الفنادق المنظمة لمهرجان الرياض للمأكولات، الذي ترعاه الهيئة العامة للسياحة والآثار بالتعاون مع مجلس التنمية السياحية بمدينة الرياض، بريقه وتألقه ضمن مهرجان المأكولات، من خلال تقديمه مأكولات متنوعة وغنية لأشهى الأطباق من ثماني دول إفريقية.

ولعل المصادفة التي جمعت بين مهرجان الرياض للمأكولات ونهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم أضفت على المهرجان الإثارة والتشويق؛ حيث يوفر الفندق لزوار المهرجان يومياً نقلاً حياً ومباشراً لأحداث هذه البطولة كافة، مع استمتاعهم بأشهى الأطباق، إضافة إلى فيلم وثائقي يُعرض بشكل مستمر ومتواصل عن دول إفريقيا وأجمل غاباتها الخلابة والحيوانات التي تعيش فيها بطريقة رائعة تشد انتباه الزوار، وتعرفهم بشكل أكبر على عادات وتقاليد دول ثاني أكبر قارة في العالم.

وحول اختيار الفندق للمأكولات الإفريقية أوضح سعيد العسيري، المدير العام لإدارة المبيعات والتسويق في فندق إنتركونتيننتال الرياض أن «اختيار الفندق لهذا النوع من المأكولات يأتي في ظل غياب ثقافة المأكولات الإفريقية عن المهرجان في النسخة السابقة، وبهدف تعريف زوار وسكان مدينة الرياض بهذه المأكولات الشهية، وإطلاعهم على أهم عادات وتقاليد هذه الدول؛ كون المطبخ يعتبر جزءاً رئيسياً من تراث وثقافة أي دولة في العالم». لافتاً النظر إلى أن الأطباق الإفريقية، التي قام بإعدادها فريق من الطهاة المحترفين، لاقت إقبالاً كبيراً في حفل الافتتاح، وفي مقدمتهم سفير دولة جنوب إفريقيا محمد صادق جعفر.

وقال العسيري: اعتمدنا في الفندق هذا العام سياسة جديدة تضمن انتشار المأكولات التي يمثلها إنتركونتيننتال الرياض بالصالات والأجنحة والغرف كافة، وترتكز هذه السياسة على قائمة طعام تحتوي على أشهر وأشهى الأطباق من ثماني دول إفريقية، تاركين الخيار لنزلائنا وزوَّار الفندق باختيار ما يطيب لهم من الأطباق الشهية. مبيناً أن الفندق حرص على تجهيز بعض الديكورات الداخلية بطابع إفريقي بهدف استمتاع الزوَّار بالمأكولات وسط أجواء تنقلهم إلى «قلب» إفريقيا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة