ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/01/2012/2012 Issue 14366

 14366 السبت 05 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحت شعار (التواصل: الحدود فاصلة والجمارك واصلة)
الخليوي يفتتح فعاليات اليوم العالمي للجمارك اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش

يفتتح معالي الأستاذ صالح الخليوي مدير عام الجمارك اليوم السبت بقاعة المحاضرات الرئيسية بمصلحة الجمارك فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للجمارك الذي يصادف 26 يناير من كل عام الموافق 3-3-1433هـ والذي سيقام هذا العام تحت شعار: (التواصل: الحدود فاصلة والجمارك واصلة)

وقد استعدت الجمارك السعودية لهذه المناسبة بالترتيب لتنظيم لقاء يشمل عددًا من الفعاليات حيث سيتم في الحفل الخطابي تكريم المتفوقين الحاصلين على شهادة المنظمة من الجمارك ومن القطاع الخاص كما سيتم تنظيم محاضرة موضوعها الاتصال كذلك هناك جلسة عمل تقدم فيها أوراق عمل من القطاع الخاص ممثلا في مجلس الغرف السعودية ومن شركة تبادل وورقتي عمل من الجمارك حول موضوع التواصل وأثره في تحقيق أهداف العمل الجمركي.

ويأتي ترتيب اللقاء الذي سيحضره عدد من الخبراء والمختصين إيماناً من الجمارك السعودية بأهمية شعار الاحتفالية لهذا (التواصل: الحدود فاصلة والجمارك واصلة) من خلال تعزيز مجالات التواصل بين مختلف القطاعات.

كما ستنظم الجمارك السعودية على هامش المناسبة معرضاً مصاحباً حول آليات ووسائل وقنوات التواصل وجهود الجمارك والجهات ذات العلاقة في هذا المجال.

الجدير بالذكر أن احتفالات اليوم العالمي للجمارك هذا العام متزامنة مع احتفالات المنظمة العالمية للجمارك (wco) بمرور 60عاماً على إنشائها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة