ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/01/2012/2012 Issue 14366

 14366 السبت 05 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حرم السفير السعودي تحتفي بحرم رئيس وزراء فرنسا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - باريس

في إطار برنامج سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية فرنسا للدبلوماسية العامة, أقامت حرم سفير خادم الحرمين الشريفين في فرنسا الدكتور محمد بن إسماعيل آل الشيخ حفل غداء في دار سكن السفير على شرف حرم رئيس الوزراء الفرنسي السيدة بنلوب فيون.

وقد رحبت حرم السفير الدكتورة فادية البيطار بحرم رئيس الوزراء مثمنة حضورها وبأن ذلك يأتي في إطار التواصل المستمر بين الشخصيات المختلفة من البلدين والذي يوفر أرضية خصبة لمزيد من التعاون الوثيق بين البلدين في كافة المجالات.

وتعرضت حرم السفير في إطار حديثها للسيدة حرم رئيس الوزراء والحاضرات لقرارات خادم الحرمين الشريفين الأخيرة والخاصة بمشاركة المرأة في عضوية مجلس الشورى بدءاً من الدورة المقبلة وإمكانية ترشحها لعضوية المجالس البلدية. كما استعرضت منجزات خمس وفود نسائية سعودية قدمن إلى باريس في الشهرين الأخيرين في مهمات تتعلق بتعزيز العلاقات الثقافية والعلمية بين البلدين الصديقين.

من جانبها عبرت حرم رئيس الوزراء الفرنسي عن سعادتها بلقاء النساء السعوديات موضحة بأنها على إطلاع بما تحقق للمرأة السعودية. وقدمت حرم السفير مجموعة من المبتعثات السعوديات لحرم رئيس الحكومة الفرنسية تاركة المجال لهنّ للتعريف بأنفسهن وتخصصاتهن. هذا وقد حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات النسائية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة