ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/01/2012/2012 Issue 14366

 14366 السبت 05 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما يبدأ صرف الدفعة الثانية منها اليوم السبت
حرمان طالبات الدبلوم العام للتربية من إعانة «حافز» بعد أن تسلمنها الشهر الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - فهد الثبيتي:

في الوقت الذي تبدأ فيه البنوك اليوم السبت صرف الدفعة الثانية من إعانة «حافز», حرم البرنامج أكثر من 400 طالبة درسن الدبلوم العام للتربية وتخرجن من تسلُم المُكافأة, بعد أن كُن قد تسلمنها الشهر الأول ولكنها توقفت في الثاني بعد أن سُجلت بحقهن كاكتشاف من برنامج حافز بأنهن طالبات جامعيات مُنتظمات وقد يستلمن مُكافآت شهرية.

وأكدن الطالبات المُتضررات من توقف إعانة حافز للشهر الثاني بعد أن كانت قد صُرفت في الشهر الأول بأنهُن يدرسن دبلوم التربية العامة بكُلية الردف بجامعة الطائف وأنهُن دفعن رسوماً عن تلك الدراسة تُقدر بمبلغ (6) آلاف ريال، دون أن يستلمن مُكافأة من الجامعة كما توقع برنامج حافز.

وأشرن إلى أن طالبات الانتساب يدرسن برسوم مالية مثلهن كذلك ومُسجلات ببرنامج حافز ويستلمن مُكافأتها بانتظام دون أي توقف, إلا أنهُن حرمن بسبب أن البرنامج يعتقد بأنهُن طالبات جامعيات مُنتظمات وأنهن يستلمن المكافآت الشهرية.

وتأملن عبر «الجزيرة» في أن يصل صوتهن من أجل إعادة «إعانة حافز» لهُن، وأنه بالإمكان التحقق من وضعهن كطالبات متخرجات درسن على حسابهن من أجل الحصول على الدبلوم العام للتربية, مؤكدات أنهُن كُن قد فرحن باستلام إعانة الشهر الأول لأحقيتهن ولكنهُن صُدمن بوقفها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة