ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/01/2012/2012 Issue 14366

 14366 السبت 05 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- الترشحيات تصب في صالح الأهلي للفوز بمباراة اليوم في نصف نهائي كأس ولي العهد أمام الاتفاق لأسباب فنية كونه الأفضل إضافة إلى إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره في جدة مما يعزز أسهمه في الفوز.

***

- مباراة الهلال كشفت مقدار الخطأ الإداري النصراوي بالاستغناء عن المدافع الجزائري يحيى عنتر. فقد كان وجوده يسد فراغا كبيرا واتضح حجم هذا الفراغ بعد رحيله.

***

- كثيرون من غير محبي النادي الأهلي ومن غير جماهيره يتعاطفون مع هذا النادي ويتفاعلون مع انتصاراته إعجابا وتقديرا لرئيسه (الجنتلمان) سمو الأمير فهد بن خالد الذي يقود النادي برقي كبير وباحترام لمنافسيه. لقد استطاع سموه أن يوسع من القاعدة الجماهيرية للنادي الأهلي بشخصيته المحببة وأخلاقه العالية.

***

- الجهود التي تبذلها الإدارة الاتحادية لإعادة الفريق الكروي لوضعه الطبيعي مـــن خلال التعاقدات الجديدة المحلية والخارجية يراقبها المشجع الاتحادي بكثير من التقدير وكثير من التفاؤل. فالاتحاد فريق كبير ومهما حدث له من اهتزاز أو اضطراب يبقى واقفا وصامدا وقويا.

***

- تنــــازل الإدارة القدساوية عن هداف الفريق بوقاش رغم خطر الهبوط ليس له ما يبرره ومن حق جماهير النادي أن تعترض على ما حدث كونه يتنافى مع مصلحة النادي.

***

- كسب الأهلي خدمات المدافع الفيصلاوي الصلب توفيق بلغيث الذي سيكون عنصرا أساسيا في الفريق بما يملكه من إمكانيات ومهارات عالية استطاعت العين الخبيرة في الأهلي أن تلتقطه وتستقطبه بسرعة فائقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة