ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/01/2012/2012 Issue 14366

 14366 السبت 05 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سامي الجابر بعد التأهل لنهائي كأس ولي العهد للمرة الخامسة على التوالي:
كأس ولي العهد ارتبط بنا خلال السنوات الأخيرة .. وأفضل اللاعبين موجودون في الهلال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

أبدى مدير عام إدارة كرة القدم بالهلال سامي الجابر سعادته بتحقيق الفوز على الاتحاد أمس والتأهل لنهائي كأس ولي العهد إذ قال: نحمد الله على توفيقه لنا فالوصول إلى نهائي كأس ولي العهد للمرة الخامسة على التوالي يدعو إلى الفخر والسعادة، فكأس ولي العهد ارتبط بنا خلال السنوات الأخيرة ونتمنى أن نواصل على نفس المستوى والنتائج الايجابية ونحقق اللقب لأننا حريصون جدا على تحقيق البطولة وإسعاد الجماهير الهلالية».

وأضاف : أنا سعيد بالمستوى المميز والانضباط التكتيكي والروح العالية التي ظهر بها الفريق، ومتفائل جدا بالمباريات المقبلة وبمستقبل الهلال المطمئن بإذن الله، ويكفي شهادة الاتحاديين انفسهم اننا نستحق الوصول للنهائي بهذا الفريق الشاب الذي قدم أداء مميزا، وأعتقد أن هناك من يطالبنا بالتعاقد مع لاعبين محليين ومن وجهة نظري بأن أفضل اللاعبين موجودون بالهلال، فهناك سبعة لاعبين من الفريق الأولمبي لعبوا هذه المباراة وأعتبرهم مستقبل الفريق الذي سنعتمد عليه، ونحن نحتاج إلى تطوير أنفسنا وألا ننساق خلف إشادات الإعلام والجماهير».

وأشاد الجابر بلاعب الفريق الصاعد سالم الدوسري مؤكدا أنه يملك وعيا كبيرا ويجب عليه أن يحافظ على نفسه ويطور من مستواه إلى جانب بقية زملائه.

وأضاف الجابر:» في ظل وجود هذه الكوكبة المميزة من اللاعبين الخبرة والصاعدين فإننا نحتار في اختيار الاحد عشر لاعبا للقائمة الأساسية حيث نعتمد في اختيارنا على مايقدمه اللاعبون بالتدريبات والمباريات».

وحول غياب الفريق عن المشاركة كأساسي وهل يعود هذا الأمر إلى تطبيق عقوبة إدارية بحقه قال:» غير صحيح أنه معاقب من الإدارة فالفريدي لاعب كبير ويملك إمكانيات جيدة وستشاهدونه كما عهدتموه في المباريات المقبلة».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة