ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/01/2012/2012 Issue 14366

 14366 السبت 05 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اتفقا على أن الفوز ذهب للفريق الأفضل.. مدربا الهلال والاتحاد في المؤتمر الصحفي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب عبد الله المالكي

وصف الألماني هيكو بونان المدرب المؤقت لفريق الهلال ان فريقه فاز بإمكانات نجومه الكبار الصغار .. وقال خلال المؤتمر الصحفي : ان هؤلاء الشباب الذين شاركوا ولم تتجاز أعمارهم الـ 22 سنة وقدموا أفضل المستويات سيكون لهم شأن في مستقبل الهلال القريب وأنا في غاية السعادة بهذه المجموعة التي عملت وأشرفت عليها مع الكابتن سامي الجابر .

وعن الفرص الضائعة التي لو أتيحت لفريق آخر لكسب بنتيجة كبيرة قال: أنا سعيد بالفوز والمستوى وكان بإمكاننا الفوز بأكثر من 4 اهداف لكن الأهم هو التفوق , ونعمل دائماً في التدريبات على عدم ضياع الفرص لكن المباريات تختلف.

وعن تغير مستوى الهلال عن السابق قال : الآن نحن نلعب قريبين من بعض وكرة قصيرة عكس الأداء الذي كان يقدمه وهو تباعد اللاعبين وكبر المساحة والهلال في تطور من مباراة لأخرى , وعمن يتمنى مقابلته في النهائي قال أنا جاهز لمن يقابلنا وما يهمني هو الفوز بالبطولة . واختتم حديثه قائلا: ما يهمني التفوق بهذه المجموعة من جانبه قدم مدرب الاتحاد اليوغسلافي كيك التهنئة للهلال على الفوز الذي حققه ووصوله للمباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد وقال : الهلال أصابنا بخيبة أمل والفوز ذهب للفريق الأفضل والأحسن.

وعن إصابة هزازي قال : أثرت على رتم الاتحاد الذي لم يرتق لمستوى الهلال إطلاقا الذي كان الأسرع والأفضل عكس الاتحاد الذي كثرت به الأخطاء .

واستطرد قائلا كنت أتمنى ويندل ولكن لا تعليق على رحيله والاتحاد يحتاج إلى عمل كبير ولكن بعد الخسارة لا ينفع أن نقول لو ولو ولو .

وعن خشونة لاعبيه قال : الخشونة لم تبدأ إلا بعد الـ 25 دقيقه وحول تأثر الاتحاد بنور قال: نور لم تتح له المشاركة لظروف خاصة لاعب كبير و له تأثيره على الفريق طالما انه لم يكن معنا كنت أتمنى من البديل ان يقدم نفسه .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة