ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/01/2012/2012 Issue 14367

 14367 الأحد 06 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

المهندس يغني للمليك في قلب دبي.. والجسمي يحرق المسرح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - فن

في سهرة وصفت بالأكثر جماهرية ضمن سهرات «ليالي دبي 2012»، أشعل الفنان الإماراتي حسين الجسمي الأجواء الباردة، حيث بدأت حفلته فور صعوده على المسرح على أنغام أغنية «الغرقان»، ليتنقل بعدها إلى الأجواء الموسيقية الخليجية والعربية بدأها بالأغنية الإماراتية، ثم السعودية واللبنانية والمصرية والعراقية، متنقلاً بين الأغنيات الجديدة والقديمة.

ثم غنى «بحبك وحشتيني» و»متى متى» و»حبيتك تنسيت النوم» للسيدة فيروز، و»أدعي» و»ستة الصبح» و»سكره» و»قاصد» و»بلغ حبيبك» و»والله ما يسوى»، و»الطير»، قبل أن ينتقل إلى الموال العراقي «صدق مخطوبة مجبورة» وأغنية «أنا صابر».

وقبل أن يقوم بالختام، قدم الجسمي أغنية «باسي»، ثم قام باستدعاء فتاة صغيرة لم يتجاوز عمرها العشر سنين، طلبت أن تقدم معه أغنية «لا تقارني بغيري»، فقامت بالصعود على المسرح وقدما الأغنية سوياً.

وقبل حفل الجسمي أحيا الفنان ماجد المهندس، حفله في ذات المكان والليلة بقيادة المايسترو مدحت خميس، وقدمت الحفل الإعلامية والممثلة رؤى الصبان، حيث بدأ المهندس حفله بـ»ميجانا»، و»بنت الإمارات» و»أعلن إنسحابي» و»لا ينشغل بالك يا بو متعب» و موال «بوستك» و(قوة قوة) و»ندامة».

هذا ويستعد المهندس لمجموعة من الحفلات الجماهرية والمختلفة في جميع أقطار الوطن العربي والخليج خلال العام 2012، واعداً الجماهير بألبوم جديد خلال الفترة المقبلة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة