ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/01/2012/2012 Issue 14367

 14367 الأحد 06 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بادر» يدعم قرية الريادة

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية ممثلة في برنامج بادر لحاضنات التقنية دعمها الكامل لإطلاق مبادرة «قرية الريادة» التي تهدف إلى تسهيل الإجراءات الحكومية وحصرها في مكان واحد أمام رواد الأعمال السعوديين، لدعم صناعة قطاع الأعمال الناشئة في المملكة، بالتعاون مع عدة جهات حكومية تبنت هذه المبادرة هي: وزارة العمل، وزارة التجارة، برنامج التوازن الاقتصادي، صندوق المئوية، والهيئة العامة للاستثمار.

جاء ذلك في ختام أعمال منتدى التنافسية الدولي السادس الذي عقد بالرياض، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود (حفظه الله).

وأكّد الدكتور عبد العزيز بن إبراهيم الحرقان المدير التنفيذي لبرنامج بادر لحاضنات التقنية بمدينة الملك عبد العزيز، أثناء مشاركته في أعمال المنتدى استعداد حاضنات بادر للمشاركة في تنفيذ هذه المبادرة القيّمة وتقديم تجاربها السابقة لإبراز الجهود المبذولة وتسخير كافة التسهيلات لقيام هذا المبادرة من أجل توحيد الجهود للعناية بقطاع الأعمال الناشئة ومساعدته في التغلب على التحديات.

واصفًا المبادرة بأنها «إيجابية ومهمة جدًا» لدورها في خلق التواصل والتفاعل مع رواد الأعمال، وتقييم أدائهم والتعرف على تحدياتهم، مما يسهل على الجهات الحكومية معالجة الخلل وتحسين الإجراءات وتسهيل الأعمال، ولا سيما أنها ستكون تحت مظلة واحدة تجمع الجهات المعنية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة