ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/01/2012/2012 Issue 14367

 14367 الأحد 06 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

رئيس شركة IDP الأسترالية يزور المجموعة العربية للتعليم والتدريب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زار أندرو تومسون الرئيس التنفيذي لشركة IDP الأسترالية المجموعة العربية للتعليم والتدريب مع وفد رفيع المستوى من الشركة، وكان في استقباله الدكتور أحمد الطويل الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للتعليم والتدريب وعدد من مسئولي المجموعة.

وتم خلال اللقاء التباحث حول تطوير العلاقة المشتركة بين الطرفين، حيث تم مؤخرًا توقيع اتفاقية بخصوص تقديم اختبارات (IELTS) في المملكة العربية السعودية وتكون المجموعة العربية وكيلاً حصريًا لتقديم الاختبارات الدولية المقدمة من شركة IDP الأسترالية.

وتعد شركة IDP من الشركات المتخصصة في الخدمات التعليمية والجامعية في أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا ونيوزيلندا وبريطانيا، وهي الشركة المالكة لحقوق اختبارات (IELTS) في شرق آسيا وأستراليا والمملكة العربية السعودية.

وأشاد السيد أندرو تومسون بما رآه من إمكانات وخبرات كبيرة لدى المجموعة العربية للتعليم والتدريب ورحب بفتح آفاق التعاون المستقبلية للتحالف في عدة أنشطة من حيث برامج الابتعاث والتبادل المعرفي واستقطاب الكفاءات للمملكة وقد ثمن النجاح الجيد للاختبارات الدولية المقدمة في المجموعة العربية وحسن الأداء وجودة التنفيذ.

وصرح الدكتور أحمد الطويل الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للتعليم والتدريب بأن التعاون بين الطرفين هدف أساسي لجلب الخبرات للشراكة في التنمية المعرفية في المملكة التي تلقى الاهتمام الكبير من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين.

وعبّر الدكتور الطويل عن سعادته بهذه الزيارة وتمنى مزيدًا من التعاون لتطوير التدريب والتعليم، وقد اتفق الطرفان على تشكيل فريق عمل من الجانبين لمواصلة المباحثات ووضع آلية لتطوير التعاون بينهما. وفي ختام اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة