ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/01/2012/2012 Issue 14367

 14367 الأحد 06 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«برين لاب» تطلق نظام ملاحة جراحية متطوراً في دبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة برين لاب، نظامها الجديد جهاز كيرف للملاحة الجراحية الموجهة بالصورة (Curve™ Image Guided Surgery). الذي يمثل نظام ملاحة عالي التطور للجراحات الموجهة بالمعلومات.

وتم تقديم الجهاز للمرة الأولى في الشرق الأوسط أثناء معرض الصحة العربي 2012 في دبي تحت رعاية سعادة قاضي سعيد المروشد مدير عام هيئة الصحة بدبي، وممثلاً عنه الدكتور محمد العلماء المدير التنفيذي لقطاع خدمات المستشفيات بهيئة الصحة بدبي وبحضور شتيفان فيلسماير، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة برين لاب. أقيمت مراسم إزاحة الستار في جناح برين لاب المكونة من طابقين في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويمثل كيرف أحدث منتج لشركة برين لاب، باعتباره مركز قيادة وتحكم عالي التقنية للجراحات الموجهة بالمعلومات. ويضم ميزات الجيل القادم من برامج التوجيه بالصورة، التي تقدم صور ثلاثية الأبعاد عالية الجودة مضيفة سمة مميزة لتعزيز الصور الجراحية. كما يتمير كيرف بتقنيات متقدمة مثل تحديث الصورة فائق السرعة خلال تتبع الأدوات، وبإمكانه تعزيز التعاون من خلال توفير الاتصال بين الجراحين وزملائهم، القريبين منهم والبعيدين، حيث إن الشبكات اللاسلكية المتنقلة تتيح للمستخدمين العمل والتسجيل ثم إرسالها إلى محطات العمل المرتبطة. وبمناسبة التدشين، قال شتيفان فيلسماير، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة برين لاب: «يمثل كيرف آلاف التحسينات التي تستند على سنوات من التغذية الراجعة من قبل عملائنا. فقد كان دمج ملاحظات المستخدم دائماً الأولوية لدى برين لاب، وقد ساعد على إنتاج أفضل تجربة للملاحة الجراحية». وأكد: «نحن نساعد على تعزيز التعاون وتحسين نتائج المرضى». ويقوم كيرف معتمداً على أسلوب تصميم محوره الإنسان بتحدي الأدوات الجراحية التقليدية، جامعاً بيئة عمل ممتازة، محطتي اتصال لمسيتين متعددتي الاتجاهات، وجودة صوتية ورقمية عالية الوضوح. وقال شتيفان فيلسماير: «عندما بدأنا تطوير كيرف وضعنا نصب أعيننا هدف التغلب على العوائق التقليدية للملاحة في غرفة العمليات. فبرنامجنا الجديد الخاص بالملاحة الجراحية يقوم بربط غرفة العمليات بالعالم الخارجي من خلال وسائط مختلفة. ويمكن للجراحين مشاركة وإثراء بياناتهم أو التشاور مع الخبراء الطبيين الآخرين في أي وقت. لقد أصبحت الجراحة الموجهة بالصورة الآن جراحة موجهة بالمعلومات».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة