ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/01/2012/2012 Issue 14367

 14367 الأحد 06 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال استقباله الوفد الإعلامي المشارك في تغطية معرض آثار المملكة في برلين
الدكتور شبكشي: ما قدمناه واجب وطني ونجاح المعرض سر سعادتنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برلين - عبدالله المقحم:

عبّر معالي سفير خادم الحرمين الشريفين في ألمانيا الدكتور أسامة عبدالمجيد شبكشي عن سعادته بإقامة معرض روائع آثار المملكة في برلين والذي يبرز الوجه الحضاري والثقافي للمملكة.

وأضاف خلال استقباله الوفد الإعلامي المشارك في تغطية فعاليات المعرض برئاسة المهندس صالح المغيليث وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشئون الثقافية الدولية أن ما قدمته من جهود هو واجب وطني ويمثل جانبًا مهمًا من جوانب عمل السفارة في خدمة الوطن وكل ما يعلي شأنه ويظهر تطوره ومكانته بين الأمم.

مشيرا معاليه إلى أن الجهود التي بذلت لإنجاح هذا المعرض قد خطط لها منذ عدة أشهر ابتداء بفكرة إقامة المعرض ثم التواصل مع الداعمين والمشاركين من الشركات والمؤسسات الألمانية والوطنية مرورا باللقاءات والباحثات المتواصلة مع الجهات الثقافية والسياسية في برلين لضمان النجاح الذي تحقق ولله الحمد لكافة فعاليات المعرض وهو ما أسعدنا. مثمنًا معاليه ما قدمته وزارة الثقافة والإعلام من جهود لإبراز الأنشطة الثقافية المصاحبة للمعرض وتغطيتها الإعلامية من خلال الصحافة والإذاعة والتلفزيون.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الوفد الإعلامي المهندس صالح المغيليث هدايا تذكارية لمعالي السفير تعبيرًا عن شكر أعضاء الوفد للسفارة والقائمين على أعمالها لما لقيه الجميع من تسهيلات طوال إقامتهم في ألمانيا ويسر لهم السبيل لإنجاح مهمتهم على أكمل وجه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة