ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/01/2012/2012 Issue 14367

 14367 الأحد 06 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حقوق الإنسان في منطقة مكة تشكل فريقاً لدراسة عراقيل إطلاق السجناء في سجون المنطقة

رجوع

 

جدة - الجزيرة

كلف أعضاء الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في منطقة مكة المكرمة, المحامي أحمد مظهر, بتشكيل فريق عمل لإصدار تقرير متخصص عن العراقيل التي تواجه إطلاق السجناء في سجون المنطقة. كما وافق الأعضاء على مقترح المشرف على فرع الجمعية في المدينة المنورة الدكتور عمر زهير حافظ , بشمولية التقرير لسجون المدينة.

ووافق الأعضاء لدى اجتماعهم الخميس الماضي على تنفيذ زيارة ميدانية على المشاريع الصحية المتعثرة في جدة, بناء على طلب من عضو الجمعية عبدالله أبو السمح. كما بحث الأعضاء عددا من القضايا ومنها قضية مساعدة طبيبة الأسنان في المدينة حيث استمع الأعضاء إلى تقرير عن الجهود التي بذلت من قبل فرع المدينة.

وناقش أعضاء الجمعية الدكتور أبو بكر باقادر، وعبدالله أبو السمح، وإسماعيل سجيني والمحامي أحمد مظهر، وطلال قستي، ومعتوق الشريف، ومشرفي فرعي جدة والمدينة الدكتور حسين الشريف، والدكتور عمر زهير حافظ، خطة التثقف بحقوق الإنسان واعتمدوا تقديم دورات ولقاءات وزيارات ونشر دراسات لتعزيز الثقافة الحقوقية، إضافة إلى دراستين قدمها رئيس لجنة الدراسات والاستشارات إسماعيل سجين الأولى عن الهيكل التنظيمي والإداري للجمعية، والثانية عن الممنوعين من السفر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة