ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/01/2012/2012 Issue 14367

 14367 الأحد 06 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عودة أكثر من (205) ألف طالب وطالبة بتبوك للدراسة

رجوع

 

تبوك - نواف العتيبي

عاد صباح أمس أكثر من 205 ألف طالب وطالبة إلى مقاعد الدراسة في الجامعات والكليات والمدارس الحكومية والأهلية بمنطقة تبوك، لإكمال الدراسة في الفصل الدراسي الثاني للعام 1432 - 1433هـ بعد إجازة منتصف العام الدراسي، حيث أوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد اللحيدان، أن أكثر من 180 ألف طالب وطالبة توجهوا إلى مقاعد الدراسة في مدارس البنين والبنات بمختلف المراحل الدراسية لمواصلة دراستهم، مشيرًا إلى أنه تم تهيئة جميع المرافق والمباني المدرسية والتأكَّد من سلامة أجهزة التكييف التي تعمل على التدفئة لبرودة الطقس.

وبيَّن أن قسم المقررات الدراسية بالإدارة، أنهى بالتنسيق مع إدارة المستودعات عمليات توزيع المقررات على جميع مدارس المنطقة «بنين وبنات» لتكون جميع المقررات على طاولات الطلاب في فصولهم مع بداية حضورهم صباح أمس.

فيما أوضح وكيل جامعة تبوك للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، في أن إدارة الجامعة وعمادات الكليات عملت على التأكَّد من جاهزية جميع مباني الكليات. كما استقبلت جامعة الأمير فهد بن سلطان الأهلية والكليات والمعاهد الحكومية والأهلية أكثر من 15 ألف طالب وطالبة لاستكمال الدراسة في الفصل الدراسي الثاني لهذا العام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة