ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/01/2012/2012 Issue 14367

 14367 الأحد 06 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحت شعار «نتشارك لنشارك»
أرامكو السعودية تحتضن الأربعاء القادم المنتدى الأول للمسؤولية الاجتماعية

رجوع

 

الظهران ـ عبير الزهراني

تحتضن أرامكو السعودية في الظهران، «المنتدى الأول للمسؤولية الاجتماعية» تحت شعار «نتشارك لنشارك»، يوم الأربعاء القادم 9 ربيع الأول 1433هـ، بمشاركة نحو 100 شخصية تمثل كبرى شركات القطاعين العام والخاص والجهات ذات العلاقة في مجال المسؤولية الاجتماعية بهدف تبادل الخبرات والتعاون فيما يختص بمفهوم ونطاق المسؤولية الاجتماعية المحلية، وأساليب الأداء لتلك الجهات. وتكمن أهمية هذا المنتدى كونه اللقاء الأول الذي تجتمع فيه أبرز الجهات الفاعلة في المملكة في هذا المجال، ويهدف إلى إيجاد قاعدة للتواصل وتبادل الخبرات.

وسيتم خلال المنتدى مناقشة أوراق عمل مقدمة من قبل جهات استشارية دولية ومحلية تناقش بدقة جملة من التحديات الرئيسة التي تواجه نطاق عمل المسؤولية الاجتماعية في المملكة، كما يتخلل اللقاء ورش عمل يشارك فيها الحضور.

وبهذه المناسبة أكّد الأستاذ ناصر النفيسي، مدير عام الشؤون العامة في أرامكو السعودية، قائلاً: «إن مبادرة أرامكو السعودية بإقامة هذا المنتدى هو امتداد لإيمانها العميق بأهمية الشراكة الاستراتيجية مع جميع الجهات الحكومية والخاصة والجمعيات الخيرية، عبر تبادل الآراء والخبرات بهدف تأسيس قاعدة مشتركة تنظم أطر العمل في هذا المجال الحيوي الذي يحتاج في هذه المرحلة إلى تطوير مفهوم المسؤولية الاجتماعية بشكل أساسي. كما أحب أن أؤكد أن المنتدى سيكون فرصة لخلق شراكة بينية للتعاون بين الجهات المشاركة في هذا المجال الحيوي والمهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة