ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/01/2012/2012 Issue 14367

 14367 الأحد 06 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة الطائف تواصل استعداداتها للمؤتمر العلمي الثالث لطلاب وطالبات التعليم العالي

رجوع

 

الطائف - فهد الثبيتي

تواصل جامعة الطائف استعداداتها للمؤتمر العلمي الثالث لطلاب وطالبات التعليم العالي، حيث أنهت الجامعة عملية تحكيم المشاركات التي تقدم بها طلاب وطالبات الجامعة في المجالات المتاحة للمؤتمر وهي البحث العلمي، الابتكارات والاختراعات، ريادة الأعمال، الأفلام الوثائقية والمشاركات الفنية.

وذكر منسق الجامعة للمؤتمر الدكتور فيصل المالكي أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر استقبلت كماً كبيراً من الأبحاث من طلاب وطالبات البكالوريوس والدراسات العليا بالجامعة. وقد تركّزت هذه الأبحاث على تقديم إضافات معرفية في مجال تخصصها، بالإضافة إلى توجه نسبة أخرى لدراسة مواضيع اجتماعية مثل دراسة إدمان الإنترنت، دراسات الموروثات الشعبية في المملكة، العنف الأسري، وأخرى حيوية مثل تطوير برامج حاسوبية.

وأوضح الدكتور المالكي أن الجامعة بصدد إقامة الملتقى العلمي لطلاب وطالبات الجامعة في بداية الفصل الدراسي الثاني لتحضير الطلاب والطالبات للمؤتمر العلمي والذي سوف يعقد في مدينة الخبر في شهر جمادى الآخرة المقبل.

وأضاف الدكتور المالكي أن الملتقى سوف يشهد توزيع الجوائز للمشاركات الفائزة، حيث رصدت الجامعة ولأول مرة جوائز نقدية كنوع من الدعم والتشجيع للموهوبين والمبدعين.

وأهاب الدكتور المالكي بالمرشحين سرعة التواصل مع منسقي كلياتهم لإتمام إجراءت ترشيحهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة