ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/01/2012/2012 Issue 14367

 14367 الأحد 06 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إجمالي الغرامات على المشاريع أكثر من مليون ريال
إغلاق مسلخ دواجن بالمنطقة الشرقية وتغريمه (300) ألف ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - ناصر بن فهد

كشف مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بالمنطقة الشرقية سعد المقبل، بأن الإدارة العامة لشؤون الزراعة بالمنطقة الشرقية كسبت القضية المرفوعة من أحد مسالخ الدواجن بالمنطقة الشرقية، وذلك لتظلمه من قرار صادر بحقه بالإغلاق وبغرامة مالية قدرها (300 ألف ريال)، وذلك لوجود عدة مخالفات مسجلة تم رصدها من قبل مشرفي الأمن الوقائي بهذه الإدارة.

وأضاف بأن هناك قضيتين منظورتين لدى المحكمة سوف يبت فيهما قريباً، الأولى غرامة (184) ألف ريال على مشروع دواجن لاحم، والثانية غرامة (90) ألف ريال على مشروع دواجن لاحم أيضاً.

وأكد المقبل، بأن تلك الإجراءات تأتي حرصاً من الوزارة لمراقبة الوضع الصحي لتلك المشاريع، ومنع انتشار الأمراض والأوبئة وضمان تقديم منتج نهائي صالح للاستهلاك الآدمي.

من جانبه أكد المشرف العام للأمن الوقائي بالإدارة الدكتور عبد الجبار الرضاء، أن الإدارة لن تتهاون مع مخالفي إجراءات الأمن الوقائي بمشاريع الدواجن خصوصاً في ما يتعلق بصحة المستهلك والحفاظ على البيئة ومنع انتشار الأمراض.

وأشار بأن الإدارة تشرف على (167) مشروعا بمختلف نشاطاتها، حيث يقوم مشرفو الأمن الوقائي بزيارات ميدانية مجدولة وأخرى مفاجئة لتلك المشاريع وكذلك زيارات مسائية لمسالخ الدواجن خلال وقت الذبح.

الجدير بالذكر أن مجمل الغرامات الصادرة على المشاريع بلغت (1.027.000) ريال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة