ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/01/2012/2012 Issue 14367

 14367 الأحد 06 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

17 متحدثًا عالميًّا و 1500 مشارك و 6 ورش عمل و 170 ورقة علمية
أمير منطقة مكة المكرمة يرعى فعاليات المؤتمر العالمي الثالث لكلية طب الأسنان بجامعة الملك عبدالعزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالقادر حسين:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة, خلال الفترة من 19-22 ربيع الآخر 1433 الموافق 12- 15 مارس 2012 أعمال المؤتمر العالمي الثالث لطب الأسنان الذي تنظمه كلية طب الأسنان في جامعة الملك عبدالعزيز, بجدة وسيتخلل حفل الافتتاح الاحتفالية بمرور 25 عاما على إنشاء الكلية .

وأعرب عميد كلية طب الأسنان الدكتورعبدالغني ميرة, عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة لرعايته ودعمه المتواصل لإقامة المؤتمرات والفعاليات العلمية ومنها المؤتمر العالمي الثالث لكلية طب الأسنان, الذي يسلط الضوء على جميع المجالات البحثية والعلمية والإكلينيكة والاطلاع على المستجدات الحديثة في هذا المجال.

وقال: إن المؤتمر من المتوقع أن يشارك فيه أكثر من 1500 مشارك من الباحثين والخبراء والأطباء والمهتمين, وسيطرح 170 ورقة علمية تناقش أحدث المستجدات في هذا المجال, مشيرا إلى أن المؤتمر يتضمن جزءا خاصا لعرض الملصقات العلمية وحلقات لعرض الأبحاث من غير المحاضرات للمتحدثين وكذلك إقامة 6 ورش عمل لعدد من المتحدثين العالميين، لعرض أحدث التقنيات بطريقة متميزة وفريدة .

وبين الدكتور ميرة, أن سمو أمير منطقة مكة المكرمة سوف يدشن أيضا المعرض العالمي لطب الأسنان الذي يشارك فيه أكثر من 25 عارضا يمثلون أكثر من 150 وكالة عالمية, وسيتم تجهيزه ولأول مرة في تاريخ المعارض بطريقة حديثة ومتطورة حيث سيتم توزيع أجنحته بطرق مميزة لمشاهدة أحسن التقنيات .

وأوضح أن الكلية ستنظم على هامش المؤتمر فعاليات اجتماع عمداء كليات طب الأسنان في المملكة, وهو اجتماع دوري تستضيفه الجامعات السعودية لبحث آخر التطورات التي طرأت في هذا المجال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة