ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/01/2012/2012 Issue 14367

 14367 الأحد 06 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير منطقة الباحة يفتتح أعمال برنامج حلقة إدارة ومتطلبات التنمية السياحية‏

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي

أشار صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز , أمير منطقة الباحة أن السياحة أصبحت تشكل رافداً مهما في عالم الاقتصاد وإحدى عوامله المؤثرة ، لافتاً إلى أن مفهوم السياحة برز كواحد من الصناعات الهامة والحديثة في ظل ما يشهده العالم من تقارب وتواصل بفضل التقنية ومتطلبات الحياة لينظم احتواء ذلك التعايش بين شعوب العالم في شتى جوانب الحياة.

وقال سموه في كلمته التي ألقاها خلال افتتاحه امس أعمال برنامج حلقة إدارة ومتطلبات التنمية السياحية التي تنظمها كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بأبها , بالتعاون مع إمارة منطقة الباحة « إن منطقة الباحة لها من خصوصية المكان وجغرافيته وجماله وتنوع التراث وبيئته ما يجعلها واحدة من مناطق الاصطياف الجاذبة والواعدة بمستقبل مزهر في عالم السياحة ، ولذلك حرصت إمارة المنطقة على إعطاء الملف السياحي الاهتمام والدعم من أجل توفير البنية الخدماتية والسياحية وتسخير كافة الإمكانيات لخدمة أنشطة القطاع السياحي بالمنطقة وتشجيع الاستثمار فيها وتوفير كافة التسهيلات التي ينشدها المستثمر في هذا القطاع الهام».

وبين سموه , أن تنظيم إمارة المنطقة لهذه الدورة المتخصصة يأتي إيماناً بأن العمل السياحي هو نموذج من التعاون والتكامل بين كافة الفئات والشرائح , مبدياً سموه أمله في أن يولي رجال الأعمال اهتماماً بالاستثمار في المنطقة , معرباً عن ثقته الكبيرة بأن فرص الاستثمار بالباحة واسعة وناجحة الجدوى .

وكرم سمو أمير منطقة الباحة خلال الافتتاح عميد كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة الدكتور علي الشعبي ، كما كرم سموه المحاضرين المشاركين في البرنامج. حضر الافتتاح وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة