ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/01/2012/2012 Issue 14367

 14367 الأحد 06 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

نبيلة عبيد: عمر الشريف سبب نجوميتي ونادمة لأني لم أنجب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الفجيرة - (د ب أ)

قالت الفنانة المصرية نبيلة عبيد إن النجم المصري عمر الشريف كان سببا رئيسيا في نجوميتها، موضحة أنها وقفت أمامه في فيلم «المماليك» عام 1956، وكان هذا الفيلم بدايتها الحقيقية نحو النجاح.

وأضافت عبيد، في حديث للصحفيين ضمن فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما بالإمارات، أنها أخذت على نفسها عهدا بألا تعمل في أفلام خارج مصر، مؤكدة أن هذا العهد المستمر منذ سنوات طويلة، جاء بعد مشاركتها في أفلام ببيروت وتركيا ونيجيريا، وهي الأفلام التي لم تكن بنفس قوة الأفلام المصرية، ما تسبب في تراجع نجوميتها، لذلك امتنعت عن العمل في أي فيلم غير مصري.

وكشفت عبيد أنها كانت تتخذ النجمة المصرية ماجدة مثلا أعلى لها، وكانت تتابع أفلامها، وتسعى لتقديم أفلام بنفس قوة أفلامها، وأعلنت أنها نادمة لأن الفن «سرق» السنوات منها ولم تنجب أطفالا، وهو الحلم الكبير لوالدتها الراحلة، الذي لم يتحقق.

وقدمت عبيد 86 فيلما سينمائيا وسبع مسرحيات وعملين تلفزيونيين، لكنها أعلنت اعتزازها جدا بفيلم «رابعة العدوية» الذي تعتبره أهم وأصعب الأدوار الذي قدمته في مسيرتها، وانطلقت فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما الأحد الماضي، وتضمن عروضا مسرحية من 12 دولة عربية وغربية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة